مسلسلات وأفلام

She-Hulk الحلقة 5 تاريخ الإصدار والوقت على Disney +

ستظهر حلقة She-Hulk 5 هذا الأسبوع على Disney +، كونك بطلة خارقة ليس بالمهمة السهلة، هذه هي الحقيقة التي كان على جينيفر والترز (تاتيانا ماسلاني) أن تتعلمها بالطريقة الصعبة في  She-Hulk: Attorney at Law . يصبح الأمر أكثر تعقيدًا عندما يكون الشرير قد قام بالفعل بوضع علامة تجارية لاسمك. وفي هذا المقال سيقوم موقع “جمال المرأة” بتوضيح كافة التفاصيل

متى مشاهدة  She-Hulk  الحلقة 5

ستكون حلقة She-Hulk  5 متاحة للبث على Disney + بدءًا من الساعة 3 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة / 12 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ يوم الخميس الموافق 15 سبتمبر. تم توجيه الحلقة القادمة بواسطة Anu Valia من نص تأليف Dana Schwartz. ستتبع الأقساط الجديدة أسبوعيًا حتى نهاية المسلسل في 13 أكتوبر.  تنحدر She-Hulk  من الكاتبة الرئيسية جيسيكا جاو، الكاتبة الحائزة على جائزة إيمي خلف  حلقة Rick and Morty  المشهورة في الموسم الثالث “Pickle Rick”، من بين اعتمادات أخرى.

شهدت الحلقة الأخيرة تعامل البطلة الفخرية مع قضية غريبة حيث اشتبك وونغ (بينديكت وونغ) ودوني بلايز (ريس كويرو) في قاعة المحكمة حول استخدام الفنون الغامضة. بينما فازت جينيفر بالقضية، اكتشفت أن خصمها القديم تيتانيا يحمل اسم “She-Hulk” وقد رفع دعوى قضائية ضدها.

حتى الآن،  ظهرت She-Hulk: Attorney at Law  العديد من النقش. إلى جانب Wong،  أعاد نجم Avengers: Endgame  مارك روفالو تمثيل دوره في دور Bruce Banner / The Hulk وعاد Tim Rooth باسم Emil Blonsky، المعروف أيضًا باسم Abomination. ظهرت Megan Thee Stallion أيضًا في المسلسل في حجاب فرحان بنفسها. لكن العديد من المفاجآت لا تزال في انتظار المعجبين، بما في ذلك تشارلي كوكس الذي أعاد تمثيل دوره في دور مات موردوك / دارديفيل. هل ستكون She-Hulk Episode 5 هي الحلقة التي يعود فيها Daredevil التي طال انتظارها إلى Marvel Cinematic Universe؟

ومن بين الممثلين الإضافيين  جميلة جميل، وجينجر غونزاغا، وكذلك رينيه إليز جولدسبيري، وجوش سيجارا.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى