المنوعات

ليفاندوفسكي في الكلاسيكو الأول يخطف الأنظار فماذا قدم؟

ليفاندوفسكي في الكلاسيكو الأول بينما شهدت مباراة الأحد بين برشلونة وريال مدريد عددًا من اللحظات الجديرة بالملاحظة ولم يكن أي منها أفضل من الظهور الأول لروبرت ليفاندوفسكي حيث كانت كل الأنظار على اللاعب الدولي البولندي الذي انتقل صيفاً من بايرن ميونيخ إلى كامب نيو  في وجهة جديدة لمستقبل جديد.

ليفاندوفسكي في الكلاسيكو الأول إليكم نظرة على أداءه

في أول ظهور له مع برشلونة أمام ريال مدريد في الكلاسيكو كيف لعب روبرت ليفاندوفسكي في أول مباراة لبرشلونة؟

أسعدت المباراة الودية التي أقيمت قبل بداية الموسم بين برشلونة وريال مدريد مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز بالطريقة التي كرم بها أحدث إضافة له روبرت ليفاندوفسكي المنتخب البولندي.

صرح المدرب الإسباني بعد المباراة (حسب ما نقلته ESPN): “اليوم سيطر على الكرة وعندما ضغط ريال مدريد عالياً أدرك أن الوقت قد حان للسيطرة واللعب إلى جانب لاعبي خط الوسط الهجومي أو الدفاعي، حيث تحرك بعمق وبشكل متكرر لذلك أنا نتحدث عن أفضل لاعب في العالم”، وأشار إلى أن اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا قدم بداية ممتازة في كامب نيو حيث شارك منذ البداية.

روبرت ليفاندوفسكي

حاول مهاجم بايرن ميونيخ السابق أربع تسديدات لكنه لم يتمكن من تحويل أي منها إلى أهداف حيث فاز العملاق الكاتالوني في نهاية المطاف بالكلاسيكي الحاسم بعد أن سجل رافيني في الدقيقة 27، وسيطرت برشلونة على المباراة ب16 تسديدة مع ست تسديدات على المرمى مقابل صفر تسديدات لريال مدريد على المرمى.

وسيواصل برشلونة جولته في الولايات المتحدة من خلال مواجهة يوفنتوس في دالاس يوم الثلاثاء بينما يوم السبت 31 يوليو بعد المباراة ضد البيانكونيري سيختتم العملاق الكتالوني جولته قبل بداية الموسم في الولايات المتحدة ضد نيويورك ريد بولز.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى