معلومات تقنية

تحميل رواية امتلكني كبير الصعيد مجانًا برابط مباشر 2022

رواية امتلكني كبير الصعيد تعد من أجمل الروايات التي تجعل القاريء يقضي وقتًا ممتعًا أثناء قرائتها، حيث أنها تجمع بين الخيال والواقع، كما أنها من أشهر الروايات التي تحكي قصة بأسلوب رائع وجذاب، وبسبب انتشار البحث عن رواية امتلكني كبير الصعيد في الآونة الأخيرة، قد وفنا لكم رابط التحميل المباشر.

 

رواية امتلكني كبير الصعيد

تدور أحداث الرواية حول فتاة تسمى خديجة في مقتبل عمرها تبلغ من العمر 22 سنة، تعيش خديجة في الصعيد كما أنها أحبت ابن عمها ويدعي سليم، كانت تعيش الفتاة أجمل قصة حب مع ابن عمها، حتي أنها كانت تدعي ربها أن يكون سليم هو زوجها، حتى توج هذا الحب وتزوجت خديجة من سليم ابن عمها.

لكن لم تكتمل الفرحة ومات ابن عمها سليم يوم زفافها، وتدور الأحداث إلى أن تجد خديجة نفسها متزوجة من أخو سليم ويدعى “حازم”، ومن خلال الرواية توضح لنا خديجة أنها لا تري حازم ابن عمها كزوج إطلاقًا كما أن حازم له هيبة وطله مخيفة، لكنه دائما كان أخ بالنسبة لها، لذا فإنه قدر هذه المشاعر وصبر عليها ولم يقترب منها.

 

مقتطفات من رواية امتلكني كبير الصعيد

خديجة تتحدث بحزن: عارفة يعني أيه تصحي تلاقي نفسك في حضن اخو جوزك.

مريم: عارفة ان الموضوع صعب بس يعني انتي مجربتيش تقوليله عايزة شوية وقت.

خديجة: لا لا الكلام ده مش موجود فى الصعيد، الراجل مش بيتنازل عن حقه أبدًا، وغير كده ممكن تحصل مصيبة، لكنه بصراحة يعني صبر عليا ولحد الوقت ده مقربش مني.

 

تحميل رواية امتلكني كبير الصعيد

تعد رواية امتلكني كبير الصعيد من أجمل القصص الروائية التى تجعل القاريء مستمتع حتي نهاية الرواية، حيث إنها رواية تدور حول فتاة عاشت قصة حب مع ابن عمها حتي تزوجها، لكن يشاء الله أن يتوفي يوم الفرح، وتجد الفتاة نفسها متزوجة من أخو زوجها، نعيش جو من الإثارة عند قارءة جميع الأجزاء، لذا قد وفرنا لكم رابط تحميل رواية امتلكني كبير الصعيد مجانًا برابط مباشر 2022.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى