مسلسلات وأفلام

BETTER CALL SAUL SEASON 6 الحلقة 10 موعد الإصدار والتنبؤات

هل نحن حقا على عتبه القرب من النهاية؟ بدأ عرض Better Call Saul لأول مرة في عام 2015 ولم يكن من الممكن أن يكون التوقع أعلى من ذلك. بعد كل شيء، هذا هو عرضي Breaking Bad و prequel الذي سوف نتحدث عنه.

عاد بوب أودينكيرك، الذي أنشأه فينس جيليجان وبيتر جولد، ليعيد تمثيل دور جيمي ماكجيل، وتم إدخال الوجوه المألوفة – من مايك إلى جوس – في المزيج لتقديم المزيد من قطع اللغز لمحبي السلف.

لسوء الحظ، اقتربت الرحلة من نهايتها ونحن الآن في عمق الموسم السادس والأخير من العرض المشهور. وغني عن القول، لن ترغب في تفويت ساعة أو دقيقة أو ثانية بالقرب من خط النهاية. لذلك، دعنا نسلط الضوء على تاريخ إصدار الحلقة 10 من الموسم السادس من Better Call Saul حتى لا تضطر إلى ذلك.

BETTER CALL SAUL SEASON 6 الحلقة 10 موعد الإصدار

في الولايات المتحدة، من المقرر عرض الحلقة 10 من Better Call Saul Season 6 لأول مرة يوم الاثنين 25 يوليو 2022 الساعة 9 / 8c مساءً على AMC.

سيتم توفير القسط أيضًا على AMC + للمشتركين الذين يفضلون بثها على راحتهم.

في المملكة المتحدة، من ناحية أخرى، سيكون جاهزًا للبث على Netflix يوم الثلاثاء 26 يوليو 2022.

أما بالنسبة لما يمكن توقعه، فإن التفاصيل نادرة ولكنها مثيرة للاهتمام. تم تسمية الحلقة رسميًا بعنوان Nippy.

أفاد CarterMatt أن الملخص بشكل غامض وسريع يثير “لاعب جديد يدخل اللعبة”. هذا هو الملخص. العنوان يوحي بأن الأمور على وشك أن تصبح أكثر برودة. سواء كان هذا مجازيًا أو حرفيًا، يبقى أن نرى على نطاق أوسع، فإنه يعني تغييرًا عن الحلقات السابقة بسبب التحول بعيدًا عن صيغة عنوان الحلقة الأخيرة.

يشاع والت وجيسي

تشير Cheatsheet إلى شائعات مفادها أن Bryan Cranston و Aaron Paul قد يعيدان إعادة تمثيلهم الأيقوني Breaking Bad Roles في الموسم 6 الحلقة 10 وهم في الواقع يُنسبون إلى IMDb بالفعل.

قال المؤلف المشارك بيتر غولد لـ Entertainment Weekly للموسم السادس: “ستشاهد والت وجيسي هذا الموسم، لكنني أعتقد أن الطريقة التي تراهم بها لن تكون بالضرورة ما تتوقعه . ”

من المحتمل أن تكون الشائعات نابعة من عنوان الحلقة مرة أخرى. قد يرى نيبي أن الجماهير قد انغمست مرة أخرى في الجدول الزمني للجين، وعلى وجه الخصوص، لم نلحق بعد بجيمي تحت الاسم المستعار في الموسم 6. قد تكون كلمة نيبي هي الكلمة المستخدمة لوصف منزل جين – أوماها، نبراسكا – وإذا لذلك، فهو يمثل تحولًا نحو أحداث Breaking Bad من Better Call Saul.

كم عدد حلقات الموسم السادس من BETTER CALL SAUL؟

سيتكون الموسم من 13 حلقة في المجموع.

مع أخذ ذلك في الاعتبار، سيتم عرض الحلقة النهائية الأولى وستختتم المسلسل بأكمله يوم الاثنين 15 أغسطس 2022. بالطبع، ستتم إضافته إلى Netflix في المملكة المتحدة في اليوم التالي.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى