مسلسلات وأفلام

مشاهدة Stranger Things الموسم 4 Netflix؟

كيف تشاهد المجلد 2 من Stranger Things 4: ما هو وقت العرض الأول للموسم الأخير من Stranger Things 4 على Netflix؟ لن ترغب في تفويت هذا لأن كل شيء يحدث في هوكينز. لأول مرة، قررت Netflix تقسيم موسم Stranger Things إلى قسمين. على الرغم من أن بعض المشاهدين يجدون ذلك محبطًا، إلا أنه على الأقل منع الناس من إفساد النهاية إذا لم تتمكن من مشاهدة جميع الحلقات في جلسة واحدة خلال عطلة نهاية الأسبوع الأولى.

حتى الآن ، تضمنت السلسلة سبع حلقات مليئة بالإثارة (وغالبًا ما تكون طويلة جدًا) تدور أحداثها في هوكينز ولوس أنجلوس وألاسكا وروسيا ، بالإضافة إلى منعطف لرؤية صديقة داستن في سولت ليك سيتي ، يوتا. مع وجود هوكينز ذاته على المحك ، حجبت Netflix الحلقتين الأخيرتين لنهاية الموسم. إليك كيفية مشاهدة Stranger Things 4 Volume 2 على Netflix باستخدام أفضل تلفزيون أو هاتف ذكي أو كمبيوتر محمول في منزلك.

أشياء غريبة الموسم الرابع، ملخص المجلد الأول

أعد المجلد الأول الجمهور لاستنتاج مذهل لـ Stranger Things 4. عادت Eleven إلى المختبر لتتطلع إلى إعادة اكتشاف قوتها لإنقاذ هوكينز، وأخفقت صديقاتها من التهديد الأكثر فتكًا من الحياة الآخرة في Upside Down في شمس كاليفورنيا الدافئة. (مذهل للغاية، في الواقع). كان هوبر على وشك الهروب بعد معاناته في سجن روسي وحشي، ويرجع الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى جهود الإنقاذ البطولية لجويس وموراي وليس بسبب المهرب المخادع يوري (متى تكون هذه الشخصيات الروسية جديرة بالثقة؟).

 

يخوض الأطفال معاركهم الخاصة وهم منقسمون. إدي، عازف الروك الذي يدير مجموعة Hellfire Club D&D من Hawkins High، اتُهم مؤخرًا ظلماً بأنه مسؤول عن سلسلة من جرائم القتل الغامضة التي حدثت في هوكينز. نتيجة لهذا، أصبحت العصابة الهدف الأول للشرطة وحراس جوك المدرسة الثانوية.

Vecna

Vecna، روح من Upside Down التي تغذي حزن ضحاياه، هي المسؤولة حقًا عن القتل. ماكس (هدف فيكنا) ولوكاس وإيدي وستيف وروبن ونانسي هم الوحيدين الذين بقوا لمحاولة اكتشاف ما يحدث. المغامرة الأربعة الأخيرة في Upside Down، لكن نانسي تقطعت بهم السبل أثناء محاولتها الهروب. فيكنا في قبضته الآن.

كان Vecna ​​شابًا مضطربًا أرسله Eleven إلى Upside Down بعد قتالهم، كما تم الكشف عنه بعد المجلد 1. لقد حدث أن الصراع هو ما أشعل في البداية الفوضى وفتح البوابة الأولى لـ Upside Down في مختبر هوكينز. إذا أراد هوكينز البقاء على قيد الحياة، تعتقد المؤسسة أنه يجب على Eleven مواجهة عدوها القديم مرة أخرى. هذا هو المكان الذي نحن فيه الآن.

كيف تشاهد Stranger Things الموسم 4 المجلد 2؟

من خلال الاشتراك في Netflix، يمكنك مشاهدة كل حلقة من Stranger Things قبل إصدار Stranger Things 4، المجلد 2 يوم الجمعة، 1 يوليو. استمتع بحلقتين جديدتين تمامًا، من المتوقع أن تكون كل منهما طويلة. في 1 يوليو (00:00 بتوقيت المحيط الهادئ / 03:00 بالتوقيت الشرقي)، ستتوفر الحلقتان اللتان يتم بثهما في وقت واحد بدءًا من الساعة 8:00 صباحًا بالتوقيت الصيفي البريطاني.

نيتفليكس

لا تقدم Netflix حاليًا محتوى مدعومًا بالإعلانات، ولكن لديها خطط للقيام بذلك في عام 2022. ومع ذلك، لديك ثلاثة خيارات حتى تلك النقطة: أساسي، وقياسي، ومميز.

ننصح باستخدام Standard على الأقل لأن الخطة الأساسية لا تقدم سوى جودة فيديو رديئة وتتضمن دفقًا واحدًا فقط لكل حساب. يمكن العثور على جودة فيديو أفضل في الإصدارين Standard و Premium، اللذين يدعمان أيضًا ما يصل إلى 4 تدفقات في وقت واحد. يحتوي Netflix على تطبيقات لكل جهاز تقريبًا في السوق، بما في ذلك أجهزة التلفزيون الذكية وأجهزة البث وصناديق فك التشفير والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android و iOS وحتى وحدات التحكم في الألعاب.

يمكنك مشاهدة Stranger Things Season 4 Volume 2 من أي مكان لأن Netflix هي خدمة يمكن الوصول إليها في العديد من الدول، بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا وكندا. تتراوح رسوم Netflix الشهرية من 9.99 دولارًا إلى 19.99 دولارًا في الولايات المتحدة، ومن 5.99 جنيهًا إسترلينيًا إلى 13.99 جنيهًا إسترلينيًا في المملكة المتحدة، و 9.99 دولارًا أمريكيًا إلى 20.99 دولارًا أمريكيًا في كندا، و 10.99 دولارًا أمريكيًا إلى 22.99 دولارًا أمريكيًا في أستراليا.

هل Stranger Things 4 Volume 2 متوفر بدقة 4K HDR؟

يمكنك مشاهدة Stranger Things Volume 2 بدقة 4K HDR إذا كان لديك معدات الصوت والصورة المناسبة وعضوية Netflix Premium (HDR10 أو Dolby Vision). يتوفر صوت Dolby Atmos أيضًا إذا كان لديك مكبر صوت أو مكبر صوت متوافق.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى