مسلسلات وأفلام

Prima Doll الحلقة 4 تاريخ الإصدار: بريما دول الحلقة الرابعة

أصدرت Prima Doll ثلاث حلقات فقط حتى الآن، واكتسبت كل الشعبية هناك. الناس الذين لا يشاهدون الرسوم المتحركة يتحدثون عنها. الآن هم قلقون، ينتظرون إطلاق الحلقة الجديدة. اليوم سنتحدث عن حلقة Prima Doll 4 تاريخ الإصدار: السلام مزعج. سنلقي نظرة أيضًا على ملخص الحلقات السابقة. من الذي يزعج الدولة المسالمة للإمبراطورية؟ كيف سيحلون هذه المشكلة؟ هل سيكونون قادرين على الإمساك بهذا المشاغب، أم أنه سيكون محظوظًا هذه المرة

تدور قصة دمية بريما حول الدمى الميكانيكية. الموظفون في مقهى “Kuronekotei” متنوعون بشكل غير عادي. Automata، أو الدمى الميكانيكية المستقلة، هي مجموعة تخدم العملاء بمرح، على الرغم من أنها لم تكن دائمًا مناسبة للحياة المنزلية. تم استخدام Automata قبل بضع سنوات فقط كأسلحة في المعركة الكبرى، لخدمة الهدف الوحشي الذي صُنعت من أجله. هذه الكائنات الميكانيكية ذات القلوب البشرية أصبحت الآن في سلام بعد الحرب، ويبحثون عن مكانهم في مقهى كورونيكوتي.

يعد الكتاب الرقمي، والتماثيل الصغيرة للألعاب من Kotobukiya، وسلسلة القصص القصيرة، وتماثيل الألعاب من Key and Visual Arts جزءًا من مشروع الوسائط المتعددة الياباني المسمى Prima Doll، الذي تم إطلاقه في أكتوبر 2020. في يوليو 2022، ظهرت Bibury Animation Studios لأول مرة أول برنامج تلفزيوني لأنمي.

ملخص حلقة بريما دول

نرى في الحلقة الثانية من Prima Doll أنه على الرغم من تضرر يوغيري، إلا أن هيزاكورا لا تزال تحاول حل المشكلات مع جيكا. هذا يشبه إلى حد كبير مشاكل شبكة التوزيع التي نواجهها أنا و Covid. يبدو أن مسؤولين عسكريين يزورون ناجي في اليوم التالي. هذه هي المرأة الشقراء التي شوهدت وهي تخرج من القطار هذه المرة. أثناء وجوده في المطبخ، كان هيزاكورا يندفع ويسقط كوبًا من الشاي. أوتومي منزعج من فكرة الدمى في المقهى على الرغم من تحذير ناجي. الجزء من النظام الذي قام بتغييره فقط ليكون طباخًا هو الأصعب.

بالنظر إلى أن هوكيبوشي استخدمها لإعداد وجبات الطعام، فليس من المستغرب أن يكون هيزاكورا أحد أولئك الذين كادوا يقتلون تشييو. تحدق هيزاكورا المسلية في كاراسوبا وهي تعد البيض لعملائها. صرحت أن جميع الدمى في العالم هي من الجيل الثاني ولا يمكنها تغيير الجيل الأول بعد تحديد المشكلة.

ومع ذلك، فأنا أشعر بالفضول لمعرفة الدمى التي تأتي من الجيل الأول. وبالمثل، عندما تحصل Nagi على Haizakura، كلب أليف يدعى Inaba، عندما تحاول السيطرة عليه، فإنه يتحرك بطريقة غريبة ومضحكة وغير متوقعة. المطعم كان بالفعل قد نفد من البيض. يشير هذا إلى عدم طهي الكثير من الوجبات. وهذا يمكننا من قضاء بعض الوقت المميز حقًا مع Gekka و Haizakura. بسبب الأحداث السابقة، فإن جيكا لا يبتسم ابتسامة عريضة.

يقودهم بحثهم إلى السوق، حيث يعلمون أنه لا يوجد ما يكفي من البيض لأن الجنود الذين عادوا من الحرب يبحثون عن البيض والأشياء الثمينة الأخرى. إنه يشبه السنوات القليلة الماضية من بعض النواحي. لكن اقتراح جيكا لن يردع هيزاكورا عن الاستمرار. لقد قدمت أداء فظا قبل مغادرتهم. لقد أكلوا تاياكي، لكن جيكا لم تحب النكهة. مسحوق البيض ببساطة لا يمكن أن يحمل نفسةنكهة البيض الطازج. لا تتذوق الكعك اللذيذ حتى عندما يكون البيض سائلاً. عندما حاولت ذلك، لم تخرج الكعكة.

ومع ذلك، من الرائع رؤيتهم يصنعون عجة تشييو على الإفطار. أنا أقدر كيف سمح Chiyo لجيكا بمحاولة ذلك. تعرف Chiyo شخصًا يعطي البيض، لذا فهذه أخبار رائعة. أصعب ما في الأمر هو الوصول إلى البائع الذي يقع على بعد رحلة بالقطار. تستخدم جيكا براعتها في الطيران للقبض على التاجر. على نفس السطح، يلتقي Gekka و Haizakura ببعضهما البعض، ويمكن لـ Haizakura التأكد من تفاصيل خلفية Gekka المأساوية.

كانت جزءًا من وحدة الاستطلاع، التي عملت على معرفة المزيد عن الخصم. رأت القوارب وهذا أمر مؤسف لكن العدو فتح النار على مجموعتها. تمكن الطاقم من الفرار، لكن جنودها اشتبكوا مع الدخلاء. تم القضاء على جيشهم من قبل العدو. من المحتمل أن هذا ما يمنعها من الابتسام.

هيزاكورا الآن لها اليد العليا على إينابا وهي تبكي وتبكي. كان جيكا يبتسم ابتسامة عريضة عندما لاحظه هيزاكورا وهو يرقص. لقد تسببت الآن مرارًا وتكرارًا في ابتسامة جيكا، مما يعقد اللغز. هيزاكورا هي “عارضة أزياء جديدة”، حسب ناجي. هذا يجعلني أتساءل عما إذا كانت هي أيضًا من نسل يوجيري. في النهاية، كانت مسؤولة عن يوجيري رغم أنها كانت تفتقد ذاكرتها. كما أنها تتمتع بالسيطرة على الأعضاء الأصغر سناً من جيلها.

لكنها تنصحها بتجاوز الذكريات المزعجة واعتماد شخصية أخرى تمامًا. رأى أحد الفنيين المطربة عندما حاولت الأداء واتخذت قرارًا بسحب الأغنية. ومع ذلك، اكتشفت أوتومي هذا في اليوم التالي عندما قابلت ناجي وأدركت مدى صعوبة كسر الأنماط القديمة. إذا تم اعتقال جيكا، لم يتقرر الأمر بعد. وقع الحدث بأكمله في الحلقة الثانية من أنمي دمية بريما.

بريما دول الحلقة 4 تاريخ الإصدار: السلام مزعج

ستصدر حلقة Prima Doll 4 يوم  الأحد، 24 يوليو 2022 الساعة 11:30 مساءً في طوكيو،  الأحد، 24 يوليو 2022 الساعة 9:30 صباحًا بتوقيت وسط أمريكا،  الأحد، 24 يوليو 2022 الساعة 10:30 صباحًا بالتوقيت الشرقي القياسي،  والأحد، 24 يوليو 2022 الساعة 8:00 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة .

بريما دمية التفاصيل تدفق

على HiDive، يمكن للمشاهدين مشاهدة الحلقة الرابعة من Prima Doll. إذا أصبحت متوفرة، يمكنك بث الحلقات السابقة أيضًا.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى