مسلسلات وأفلام

The Winx Saga الموسم 2: تاريخ إصدار Netflix وماذا تتوقع

القدر: يعود Winx Saga للموسم الثاني على Netflix، ومن المتوقع أن يصل في عام 2022. إليك كل ما نعرفه حتى الآن عن Fate: A Winx Saga الموسم 2، بما في ذلك أعضاء فريق التمثيل الجدد والأخبار عن بدء التصوير.

Fate: The Winx Saga هو مسلسل درامي خيالي للمراهقين من Netflix أصلي يعتمد على سلسلة الرسوم المتحركة الشهيرة للغاية Winx Club.

أنشأها برايان يونغ (الذي سيعود للموسم الثاني)، تم تقسيم واجبات الإخراج بين ثلاثة مخرجين، ليزا جيمس لارسون، هانا كوين، وستيفن وولفيندين. السلسلة عبارة عن تعاون بين Archery Pictures و Rainbow SpA و Young Blood Productions.

القدر: الموسم الثاني من Winx Saga في أسبوع المهوسون بـ Netflix
من بين النظرات الأولى التي تم الكشف عنها في أسبوع Geeked على Netflix، كانت النظرة الأولى على Earth Fairy Flora، التي لعبت دورها Paulina Chávez.

حصلنا على صورة من النظرة الأولى ومقطع من النظرة الأولى على الجنية الجديدة.

أول نظرة على Fairy Flora in Fate: The Winx Saga الموسم 2

بالإضافة إلى ذلك، على الرغم من أننا لم نحصل على تاريخ إصدار محدد، فقد حصلنا على نافذة إصدار مع Fate: The Winx Saga Season 2 قادم إلى Netflix عالميًا في خريف 2022.

يسرد حساب Netflix’s Geeked الموسم الثاني لفصل الخريف (أي ما بين 23 سبتمبر إلى 21 ديسمبر).

هل تم تجديد Winx Saga للموسم الثاني؟

حالة تجديد Netflix الرسمية: تم التجديد في فبراير 2021

أبلغنا في يونيو 2020 أن Fate: The Winx Saga تم تجديده جنبًا إلى جنب مع Ozark و Warrior Nun .

لم تكشف Netflix عبر حساباتها على Twitter حتى فبراير 2021 أن Fate: The Winx Saga سيعود للموسم الثاني!

 

تم أيضًا إسقاط مقطع فيديو إعلان للموسم الثاني على YouTube لتأكيد الأخبار بشكل أكبر.

متحدثًا عن التجديد، قال برايان يونغ، الذي يعمل كمدير العرض، ما يلي بشأن التجديد:

“الحلقات الست في الموسم الأول خدشت سطح هذا العالم الغني بشكل لا يصدق والجنيات القوية التي تعيش فيه.

مع استمرار تطور قصة بلوم، لا أطيق الانتظار حتى تعرف المزيد عن عائشة وستيلا وتيرا وموسى!

وأنت لا تعرف أبدًا من قد يظهر في ألفيا الموسم المقبل … ”
منذ صدوره في يوم الكريسماس، احتل بريدجيرتون المرتبة الأولى في التلفزيون في مناطق متعددة حول العالم، وعلى الأخص في الولايات المتحدة. المسلسل الذي أزال أخيرًا دراما الفترة كان Fate: The Winx Saga في 23 يناير . وتجدر الإشارة إلى أن عهد الأصل في القمة استمر ثمانية أيام فقط، قبل أن يطيح به بريدجيرتون .

 

ماذا عن جدل المسلسل؟

بطبيعة الحال، مع وجود امتياز مشهور مثل Winx Club، فإن أي تكيف مباشر سيخضع لبعض التدقيق.

وبغض النظر عن جودة المسلسل، كان الجدل الأكبر الذي واجهه العرض يتعلق بقرارات الاختيار. على وجه الخصوص، لم تُمنح شخصية موسى، التي كان تصميم شخصيتها مستوحى من الممثلة الصينية الأمريكية لوسي لوي، لممثلة من أصل آسيوي؛ بدلاً من ذلك، تم اختيار إميلي أبلباوم.

كان لدى المعجبين مشاكل أخرى مع شخصية فلورا التي تم إسقاطها لصالح شخصية إليوت سالت في تيرا هارفي. على الرغم من أن ظهور Flora المحتمل لأول مرة في الموسم الثاني قد أثار استياءه من قبل Salt (ويمكننا أن نؤكد أن هذا هو الحال قريبًا).

يمكن القول إن هذه “الخلافات” لم تكن كافية لإلغاء المسلسل.

شخصيات جديدة للقدر: The Winx Saga الموسم 2

يسعدنا أن نؤكد أن هناك ما لا يقل عن ثلاث شخصيات جديدة يتم تقديمها في الموسم الثاني وفي يوليو 2021، حصلنا على تأكيد بشأن من سيلعبها.

ستلعب بولينا شافيز دور فلورا – توصف بأنها جنية الأرض مثل ابنة عمها تيرا، ذات الطبيعة السهلة ولكنها تخفي سرًا غامضًا. إنهم يلقيون امرأة من أصل إسباني لهذا الدور.

ستلعب إيانا هاردويك دور سيباستيان – سيظهر سيباستيان في الموسم الثاني من World of Winx، وسيشق طريقه إلى سلسلة Netflix على ما يبدو. يوصف بأنه طالب ذو عقل لامع ولكن أخلاقه مشكوك فيها.
سوف يلعب براندون جريس دور Gray – لم نتمكن من العثور على إشارة إلى Gray (صححنا إذا كنا مخطئين) من سلسلة الرسوم المتحركة الأصلية. تم تعيين هذه الشخصية لتكون ذكرًا متحولًا جنسيًا يوصف بأنه متخصص لديه سر (الجميع يخفي أسرارًا في الموسم الثاني!). علاوة على ذلك، من المقرر أن يقيم علاقة مع عائشة في الموسم الثاني والتي حصل عليها “بسحره الجذاب”.

أعضاء فريق التمثيل لـ Fate: A Winx Saga

لا يزال اختيار الممثلين الإضافي جاريًا حتى أغسطس 2021. يلاحظ MovieExtras.ie أنهم يبحثون عن توائم متطابقة لتمثيلها في الموسم الثاني.

تحدثنا إلى أحد المعجبين بالمسلسل الذي لم يكن قادرًا على تذكر أي توائم متطابقة في المادة المصدر.

IMDb يسرد Jayden Revri (شوهد في The Lodge and Dead Boy Detectives) للعب Devin في الموسم الثاني.

 The Winx Saga Season 2 في الإنتاج؟

قبل تأكيد بدء التصوير، علمنا أن الإنتاج كان مقررًا بين منتصف يوليو 2021 ونوفمبر 2021 مع إجراء التصوير مرة أخرى في دبلن، أيرلندا.

من المتوقع أن يكون الموسم 2 عبارة عن 8 حلقات ترتفع من 6 حلقات في الموسم 1.

في 20 يوليو 2021، حصلنا على تأكيد بأن التصوير قد بدأ جنبًا إلى جنب مع أعضاء فريق التمثيل الجدد. يتم تصوير الموسم الثاني مرة أخرى في مقاطعة ويكلو، أيرلندا.

 

استمر التصوير في أغسطس 2021 حيث قام العديد من أعضاء فريق التمثيل بنشر مقاطع فيديو وصور من وقتهم في المجموعة.

قامت FateWinxNews على Twitter بعمل ممتاز في أرشفة الصور من الممثلين وطاقم العمل طوال فترة الإنتاج.

 

واختتم التصوير في تشرين الثاني (نوفمبر) 2021 ، بحسب منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي لممثلين مختلفين. على وجه التحديد، يبدو أن التصوير ملفوف في 30 نوفمبر 2021.

تم تأكيد قيام سالي أبراهاميان بإخراج حلقتين من الموسم الجديد. عمل المخرج البريطاني على عناوين مثل The Sins و Real Man و Teachers و Lip Service .

حصلنا على تحديث من المنتج Brian Young في 22 يناير 2022:

“ما زلنا نعمل على ذلك، وسنستمر لفترة من الوقت!

أعلم أن الأمر يبدو وكأنه يستغرق إلى الأبد ، لكن عرضًا مثل #FateTheWinxSaga لديه عملية ما بعد الإنتاج معقدة ومكثفة. لحسن الحظ، لدينا فريق مذهل من المحررين وفناني المؤثرات الصوتية والملحنين ومشرفي الموسيقى ومصممي الصوت ورسامي الألوان وغيرهم ليتمكنوا من رؤيتنا من خلالها. وكن مطمئنًا، يعمل الجميع كل يوم للتأكد من أننا نقدم لك أفضل نسخة ممكنة من العرض.

الخبر السار هو أن كل شيء يسير بسلاسة ونحن متحمسون جدًا لرؤيته عندما يكون جاهزًا. وثق بي، في اللحظة التي يُسمح لي فيها بمشاركة أي شيء أريده !!! ”

متى نتوقع رؤية Fate: The Winx Saga الموسم الثاني على Netflix؟

قد يستغرق الأمر وقتًا طويلاً قبل أن تعود السلسلة إلى Netflix. تم تصوير المسلسل في سبتمبر 2019، قبل أن ينتهي بعد بضعة أشهر في 13 ديسمبر 2019. ثم استغرق الأمر ثلاثة عشر شهرًا قبل أن يبدأ المسلسل لأول مرة.

بالنظر إلى جدول الإنتاج الموضح أعلاه، فإن أفضل تخمين لدينا هو أنه سيخرج في منتصف إلى أواخر عام 2022.

كما نعلم الآن بفضل أسبوع Geeked، من المقرر أن يعود العرض في خريف 2022. سنبقيك على اطلاع عندما نعرف المزيد.

ماذا تتوقع من الموسم الثاني من Fate: The Winx Saga ؟

في معركتها الدرامية مع Burned Ones، تمكنت بلوم من أن تنبت أجنحتها الخاصة، لتصبح أول جنية تفعل ذلك منذ سنوات عديدة. يسمح استخدام أجنحتها لـ Bloom بالاستفادة من سحر أكثر قوة، ولا سيما السحر القديم الذي لا يمكن حتى لموظفي Alfea College الاستفادة منه.

مع فتح قواها الجديدة، ستزداد بلوم أقوى. مصدر قوة بلوم هو لهب التنين، وإذا تمكنت من التحكم فيه، فقد تتمكن من إزالة المحترقين إلى الأبد.

قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى تتعلم بلوم كيفية التحكم في قواها، ففي المرة الأولى التي قامت فيها بتنشيط جناحيها، سرعان ما انهارت من إجهاد استخدامها.

 

هل تنبت المزيد من الجنيات أجنحة؟

لن يمر وقت طويل قبل أن نرى الجنيات الأخرى تتعلم كيف تفعل الشيء نفسه. بخلاف كونها جنية قوية للغاية، ما زلنا لا نعرف سبب تنشيط جناحيها، ولكن إذا تمكنت من معرفة مفتاح القدرة، فقد تتمكن الجنيات الأخرى من تعلم السحر القديم.

 

روزاليند تتولى كلية ألفيا

بمساعدة ملكة سولاريا، قتلت روزاليند فرح داولينج. مع عودتها كمديرة، من الواضح أنها ستستخدم سلطتها لدفع بلوم أكثر لفتح المزيد من قواها. مع اندلاع حرب تلوح في الأفق حول ألفيا، من المرجح أن تنتهز روزاليند هذه الفرصة لدفع الطلاب ليصبحوا أقوى، وربما تحولهم إلى جنود سيقاتلون في الحرب القادمة.

 

طاقم فيلم Fate: The Winx Saga ظهر في مقطع فيديو لـ Netflix يقرأ فيه كل نظريات المعجبين الممتعة التي يمتلكها المشتركون.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى