مسلسلات وأفلام

Resident Evil الموسم الثاني: كل ما نعرفه حتى الآن

إن تكيف Netflix مع Resident Evil من Capcom يترك مجالًا للموسم الثاني وإليك كل ما نعرفه حتى الآن. هناك مراجع كافية لألعاب Resident Evil في سلسلة Netflix لإرضاء عشاق اللعبة الأصلية.

في الوقت نفسه، تميزه قصص المسلسل المتميزة القائمة على الاكتفاء الذاتي عن غيرها من أفلام الإثارة التي تتمحور حول الزومبي بعد نهاية العالم. في حين أن الحبكة الشاملة لا تخدش سوى سطح التقاليد الأصلية، إلا أن الحركة الدامية ذات المفصل الأبيض وتطور الشخصية في حلقاتها الثمانية ترسم صورة واضحة عن قابلية التوسع في المستقبل.

وقرب نهاية الموسم الأول من Resident Evil، يثير المسلسل أصول نهاية العالم وقدرات ابنة Jade الغريبة. كما أنه يلقي اسم Ada Wong في المزيج، مما يؤكد أن الشخصية من المحتمل أن تلعب دورًا رئيسيًا في الموسم 2. مع حدوث الكثير في ذروة الموسم الأول، فإن الموسم الثاني من Netflix’s Resident Evil لديه الكثير لنتطلع إليه .

هل تم تجديد Resident Evil لموسم 2؟

لم تقم Netflix بعد بتجديد Resident Evil للموسم الثاني ولكن من السابق لأوانه التنبؤ بمصير العرض. تلقى العرض تقييمات مستقطبة من النقاد، بالإضافة إلى تعليقات سلبية في الغالب من المشاهدين العاديين.

يشير هذا إلى أن Resident Evil قد لا يكون لديها كل الاحتمالات لصالحها في الوقت الحالي. ومع ذلك، فإن ظهور Ada Wong في الموسم الثاني من Resident Evil هو مصدر إزعاج كبير قد يغري العديد من المشاهدين لمنح العرض فرصة أخرى.

الموسم الثاني من Resident Evil: تاريخ الإصدار

في حديثه إلى TVLine، صرح أندرو داب، العارض أن الموسم الأول لا يتعمق في تقاليد اللعبة كثيرًا لسبب محدد للغاية. وأضافوا أيضًا:

“ستتغير الأمور مع تقدم العرض لأننا ننتج، كما نأمل، عرضًا كل 18 شهرًا أو نحو ذلك، وتستغرق الألعاب وقتًا أطول قليلاً لتدخل في الإنتاج … لقد اخترنا [في الموسم 1] لمس غيض من فيض عندما يتعلق الأمر بتقاليد اللعبة. إذا كنا محظوظين بما يكفي للذهاب إلى الموسم الثاني وما بعده، فستبدأ في رؤية المزيد من عناصر اللعبة القادمة إلى العرض “.

بالنظر إلى تعليق “18 شهرًا أو نحو ذلك”، إذا قررت Netflix تجديد Resident Evil بحلول نهاية أغسطس 2022، فقد نتوقع حلقات الموسم الثاني بحلول خريف 2023، أو ربما في وقت مبكر من عام 2024.

Resident Evil الموسم 2: Cast

يمكننا أن نتوقع عودة الممثلين الرئيسيين إلى حد كبير، بما في ذلك Ella Balinska و Tamara Smart في دور Jade و Siena Agudong في دور Billie و Lance Reddick في دور Albert Wesker و Adeline Rudolph. من بين الشخصيات الأخرى المحتملة، أنتوني أوسيمي في دور روث، وباولا نونيز في دور إيفلين ماركوس، وأهاد رضا مير في دور أرجون.

Resident Evil الموسم 2: خط مؤامرة محتمل

قرب نهاية الموسم الأول من Resident Evil ، رأينا أن علاقة Jade و Billie المتدفقة تبدأ في الغليان. من المحتمل أن تزداد ديناميكية “بيلي” المختلة وظيفتها سوءًا قبل أن تتحسن الآن بعد أن اختطفت ابنة أختها بيا.

في هذه الأثناء، يُزعم أن ألبرت ضحى بحياته لتدمير الخطة. يوجه استنساخه بيرت للحفاظ على سلامة أطفاله أثناء قيامه بذلك. يوجه Jade للعثور على Ada Wong، قاتل معروف مقابل أجر من الألعاب، في ملاحظته الأخيرة لها قبل (على ما يبدو) مقتله بالقنبلة.

تشير كل هذه التفاصيل الجديدة إلى أن الموسم الثاني من Resident Evil سيستكشف أصول تفشي المرض بالإضافة إلى بقاء علاقة Jade و Billie بعد تفشي المرض. علاوة على ذلك، صرح أندرو داب، مقدم العرض، في مقابلة مع TVLine،

“سواء كان ذلك موسمين أو ثلاثة مواسم أو أربعة مواسم أو خمسة مواسم، سنسمح للجمهور بالإملاء علينا. سأقول أنه كلما تعمقنا في الأمر، اكتشفنا المزيد من القصة حيث نجلب المزيد من العناصر من الألعاب ونوسع هذه العوالم وهذه الشخصيات “.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى