مسلسلات وأفلام

كيف تشاهد Fifty Shades Of Grey على الإنترنت؟ كل ما يجب معرفته

لقد مرت سنوات على إصدار الفيلم لكن المعجبين ما زالوا يبحثون عن مكان لمشاهدة Fifty Shades of Grey. حسنًا، هنا سنستنتج كل شيء لك. صدر الفيلم عام 2015. إنه فيلم درامي شهواني يحتوي على عناصر من الرومانسية والجريمة أيضًا. إنه الفيلم الأول في امتياز Fifty Shades. أخرج سام تايلور جونسون القصة. الحبكة مستوحاة من كتاب يحمل نفس الاسم كتبه EL James في عام 2011.

في الدور القيادي، نرى الممثلة داكوتا جونسون في دور أناستازيا ستيل. لقد تخرجت مؤخرًا من الكلية وهي شخص عائلي للغاية. تحب القراءة والدراسة. وسرعان ما أجرت مقابلة مع كريستيان جراي، وهو رجل أعمال نيابة عن صديقتها. جيمي دورنان يؤدي دور جراي. يبدأ الاثنان علاقتهما من هنا. الفيلم صُنع بميزانية 40 مليون دولار. حققت أكثر من 569 مليون في شباك التذاكر حول العالم مما يجعلها مشروعًا ناجحًا في صناعة الأفلام.

ترى الحبكة أن آنا تخصص في الأدب الإنجليزي من جامعة ولاية واشنطن. تبلغ من العمر 21 عامًا. تعيش آنا مع صديقتها كيت في شقة. أجرت مقابلة مع رجل الأعمال الملياردير كريستيان جراي لصحيفة الكلية. ولكن لأنها مريضة، تأخذ آنا مكانها وتذهب إلى شركته. ثم يهتم بها كريستيان بل ويزور متجر الأجهزة حيث تعمل.

هنا، يبرمون صفقة لرؤية بعضهم البعض مرة أخرى حيث سيقوم كريستيان الآن بالتقاط الصور لمرافقة المقال الذي تمت مقابلته من أجله. بموجب هذا، تبدأ العلاقة بين الاثنين. حتى أن غراي يرسل نسخًا من الطبعة الأولى من روايات توماس هاردي إلى آنا مشيرًا إلى مخاطر العلاقة. يأتي ذلك بعد أن تقاسم الاثنان القهوة معًا، كشفت آنا أنها تحب الرومانسية. يغادر كريستيان فجأة ويقول إنه ليس رجلًا لها.

أين تشاهد خمسون ظلال من الرمادي

يتوفر Fifty Shades of Grey للمشاهدة مع أي مستوى من خطة Netflix . تبدأ الخطة الأساسية للمنصة من 8.99 دولارًا مما يسمح للمستخدمين بمشاهدتها على شاشة واحدة فقط. ثم لدينا الخطة القياسية التي تكلف حوالي 15.99 دولارًا. يسمح للمستخدمين بمشاهدة المحتوى في وقت واحد على جهازين. أعلى خطة مدفوعة لـ Netflix هي 19.99 دولارًا. في هذا، يمكن للمستخدمين مشاهدة المحتوى على أربع شاشات.

أمازون برايم فيديو

يمكن للمعجبين مشاهدة Fifty Shades of Grey من خلال خدمات الطلب. يتم توفيره بواسطة Amazon Prime Video بسعر أرخص بكثير. يمكنكم شراء الفيلم أو استئجاره. إذا كنت ترغب في الاستئجار، فكن على دراية بقواعد و TnC للمنصة. بعد الاستئجار، سيكون الفيلم متاحًا لمدة 30 يومًا لبدء المشاهدة. بمجرد البدء، سيكون أمامك جميعًا 48 ساعة لإنهائه. إنه متاح مقابل إيجار 3.99 دولار فقط بدقة عالية. بخلاف ذلك، يمكن للمستخدمين أيضًا شراء الفيلم. وهي متوفرة بتقنية HD مقابل 14.99 دولار.

 

حبكة

نرى أن آنا وكيت سيحتفلان الآن في حفل تخرج. هنا، تسكر آنا وتدعو كريستيان باندفاع لتخبره أنها ستعيد الكتب التي أرسلها إليها. في اليوم التالي، استيقظت في غرفتها في فندق كريستيان. عندما أدركت ما حدث بالفعل الليلة الماضية، شعرت بالارتياح لأن الاثنين لم يفعلا أي شيء معًا.

في وقت لاحق، يبدأ الاثنان علاقتهما معًا. ينامان معًا ويجعل كريستيان آنا توقع على اتفاقية عدم الإفشاء يجبرها على عدم الكشف عن علاقتهما بأي شخص. لاحقًا، تعرفت أيضًا على الجانب الآخر من كريستيان. ينخرط في العبودية وهو متعصب BDSM. في وقت لاحق، ذهبت آنا إلى جورجيا لزيارة والدتها.

كريستيان وعلاقتها في المرتبة الأولى لأنها تقول إنها تريد شيئًا أكثر من مجرد شراكة جنسية. هذا يجعله محبطًا للغاية ويغادر سياتل للقاء آنا. يتصالح الاثنان ويذهبان في رحلة مروحية تسمى تشارلي. لكي تعرف كيف ينتهي الفيلم، أقترح عليك مشاهدة الفيلم على المنصات التي ذكرناها أعلاه.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى