مسلسلات وأفلام

مشاهدة وتحميل فيلم Live is Life مستوحى من قصة حقيقية؟

إذا كنت تريد معرفة ما إذا كانت مستوحاة من قصة حقيقية، فاستمر في القراءة! صيف عام 1985. مثل كل عام، يغادر رودري كاتالونيا ويعود إلى بلدة والديه الجاليكية للقاء فرقته. ومع ذلك، سيكون هذا العام مختلفًا بالنسبة له ولأصدقائه. لمعرفة مكان تصوير الحياة، اقرأ هذا.

تبدأ مشاكل العالم الحقيقي في التسلل إلى حياتهم، مما يهدد بوضع العصابة على غير هدى. من خلال التشبث بصداقتهم، يخطط الأصدقاء الخمسة للهروب في ليلة منتصف الصيف بحثًا عن زهرة سحرية، وفقًا للأسطورة، تنمو على قمة جبل ويمكن أن تمنح الأمنيات. لمعرفة ما إذا كانت Live is Life مستوحاة من قصة حقيقية استمر في القراءة!

 

هل الحياة مستوحاة من قصة حقيقية؟

نعم، تعتمد الحياة جزئيًا على قصة حقيقية. تمت كتابة الفيلم بواسطة Albert Espinosa i Puig. كان كاتب السيناريو مستوحى من حياته الخاصة، حيث تعكس العديد من تجارب رودري تجربته الخاصة. ومع ذلك، فإن إعداد الفيلم في مدينة غاليسيا مستوحى من طفولة المخرج داني دي لا توري. أيضًا، اعتاد ألبرت على قضاء الصيف في كارديو بإسبانيا، وكانت عطلاته الصيفية مصدر إلهام للعديد من الأحداث في الفيلم.

عندما قرأت داني النص، أدركت كم كان مشابهًا لطفولتها. لذلك تقرر وضع الفيلم في غاليسيا، في أبين، حيث يتم الاحتفال بيوم سان خوان بحماسة كبيرة كل 23 يونيو. كان تصوير إدمان المخدرات فكرة المخرج، حيث رأى أشياء مماثلة مع أشقاء أصدقائه .

قد لا تكون Live is Life قصة حقيقية، لكن ذكريات المخرجين ألهمت العديد من الأحداث التي صورها الفيلم. يبدو أن المشاعر والرغبات التي أظهرها الأصدقاء في فيلم المغامرة تذكرنا بما شعر به معظم المراهقين في ذلك الوقت. بالإضافة إلى ذلك، فإن عنوان الفيلم مستوحى من الأغنية التي تحمل الاسم نفسه لفرقة البوب ​​روك النمساوية Opus من عام 1984، والتي يمكن حتى سماعها في الخلفية في بعض المشاهد.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى