مسلسلات وأفلام

مشاهدة وتحميل فيلم The River Wild برابط مباشر

في عام 1994، أصدرت Universal Pictures فيلم الإثارة “The River Wild” بطولة ميريل ستريب وكيفن بيكون. كانت قصة زوجين وطفلهما وكلب يتجولان في المياه البيضاء على نهر السلمون في ولاية أيداهو. واجهوا في النهاية بعض المجرمين واكتشفوا أن المنحدرات هي أقل مخاوفهم من هذه النزهة العائلية الخطيرة.

من إخراج كيرتس هانسون، قام ببطولة فيلم “The River Wild” ديفيد ستراثيرن، جون سي رايلي، بنجامين برات، جوزيف ماتزيلو، وكلب جيد جدًا اسمه ماجي. (على الأقل، كان هذا هو اسم الكلب في الفيلم، واسمه الحقيقي ليس في الاعتمادات). لقد حقق أداءً جيدًا في شباك التذاكر، حيث حقق 94.2 مليون دولار في جميع أنحاء العالم. تم ترشيح كل من Streep و Bacon لجائزة Golden Globes عن عملهما في الفيلم.

الآن يتم إعادة إنتاج الفيلم مع لايتون ميستر وتاران كيلام وآدم برودي، وفقًا لمصادم.  لن يكون نفس الفيلم بالضبط، لكن الحمض النووي موجود.

وفقًا لقصة Collider (التي تحتوي على صورة أولية للممثلين) ، فإن المصطافين المعنيين ليسوا زوجًا وزوجة وطفلًا في الفيلم الجديد. سيكون لهذا الإصدار من “The River Wild” أخ وأخت وصديق طفولتهما يذهبان في الرحلة معًا. ومع ذلك، بمجرد أن يبدؤوا بالسفر، يدركون أن “صديق طفولتهم أخطر مما يبدو”. قال جلين روس، المدير العام ونائب الرئيس التنفيذي في Universal 1440 Entertainment، عن الفيلم:

“نحن متحمسون للإعلان عن قصة جديدة ومثيرة The River Wild، بشخصيات جديدة وقصة تجلب الكون إلى جماهير جديدة ومحبي الفيلم الأصلي. يضم الإنتاج طاقمًا موهوبًا، ونعتقد أن عشاق الأفلام سيكونون متحمسين للمخرج بن كتاي الحديث عن الفيلم الكلاسيكي الشهير “.

تعجبني فكرة “الطريقة الحديثة” التي تجعل الشخص الخطير في المجموعة شخصًا تعرفه الشخصيات. سيكون من الصعب تخيل المصطافين الذين يثقون في مجموعة من الغرباء الذين يلتقون بهم في البرية في عام 2022. لقد مر وقت طويل جدًا منذ أن رأيت النسخة الأصلية، لكنني أتذكر أنني كنت أفكر أنه كان من الغريب أن يكون هناك زوجان مع طفل صغير سيوافقون فقط على أخذ بعض الرجال العشوائيين – الذين غادر صديقهم بسبب “جدال” – في إجازة عائلية، بغض النظر عن الظروف.

ما نعرفه عن طاقم وطاقم The River Wild

يأتي الفيلم إلينا من Universal 1440 Entertainment. يلعب لايتون ميستر (“Gossip Girl”) وتاران كيلام (“Saturday Night Live”) دور الأخ والأخت، مع  آدم برودي (“الشابة الواعدة”)، كصديق الطفولة. الفيلم من إخراج بن كيتاي الذي شارك في كتابة “30 يوم من الليل: أيام مظلمة” و “الغرباء: فريسة في الليل”. تناول Ketai النص مع Mike Nguyen Le (“Patient Zero”)، ومن المقرر أن يقوم Ogden Gavanski بالإنتاج.

سيعيد هذا الفيلم فريق الممثلين الثلاثة الذين عملوا معًا في المسرحية الهزلية قصيرة العمر على قناة ABC بعنوان “الآباء العازبون”. إنها أيضًا علاقة عائلية بطريقة أخرى، حيث تزوج ميستر وبرودي في الحياة الواقعية.

بدأ إنتاج “The River Wild” مؤخرًا في المجر. كل ما نعرفه عن تاريخ الإصدار حتى الآن هو أنه سيصدر في وقت ما خلال عام 2023 على منصات رقمية “وغيرها من المنصات غير المسرحية”، لكننا سنبقيك على اطلاع بآخر الأخبار.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى