مسلسلات وأفلام

أمير التنين الموسم الرابع: ما هي مدة الانتظار؟

توقع معجبون فيلم Dragon Prince منذ ما يقرب من ثلاث سنوات في الموسم الرابع من عرض الرسوم المتحركة الخيالي المناسب للعائلة. نظرًا لبعض مشكلات الإنتاج، تساءل العديد من المعجبين أيضًا عما إذا تم إلغاء العرض. لا تقلق، ليس هذا هو الحال. The Dragon Prince هي قصة كبيرة عن صراع بين البشر والجان الذين يختلفون حول استخدام السحر الأسود أو الطبيعي. الأميران الشابان كالوم وعزران هما في قلب المعركة حيث يتعاونان مع قاتل العفريت ريلا لإعادة بيضة أمير التنين إلى والدته.

القمر والشمس والسماء هي أسماء الفصول الثلاثة الأولى؛ الأرض هي اسم الرابع. الموسم الثالث من The Dragon Prince يتبع Callum و Ezran وقاتل العفريت Rayla أثناء عملهم على إصلاح الأمور في Xadia والممالك البشرية الخمس. هُزم الخصمان Viren و Aaravos أخيرًا في الحلقة الأخيرة بعد فشلهما في استنزاف Zym، قوة حياة الشخصية الرئيسية. وتستيقظ الأم التنين زوبيا وترعى ابنها الصغير.

على السطح، يبدو أن خاتمة The Dragon Prince الموسم الثالث تقدم الدقة والوضوح. بالطبع، كل شيء يتغير عندما تم الكشف أخيرًا أن كلوديا، ابنة فيرين، أعادته إلى الحياة. سيتم الآن مناقشة حالة الموسم الرابع من The Dragon Prince وأي تغييرات ومؤامرة محتملة طويلة المدى لسلسلة Netflix.

هل هناك أي أخبار عن تجديد Dragon Prince للموسم الرابع؟

تم تأكيد Dragon Prince الموسم الرابع بالفعل. أعلنت Netflix عن أربعة مواسم إضافية بالإضافة إلى 9 حلقات جديدة من الموسم الثالث في يوليو 2020. سيبدأ الموسم الرابع من Dragon Prince، الذي يحمل عنوان “Earth”، بملحمة جديدة تمامًا بعنوان “The Dragon Prince: Name حجب”، وفقًا لـ مبتكرو العرض، آرون إياس وجوستين ريتشموند. يتم إنتاج المواسم من الرابع إلى السابع من العرض بشكل مشترك من قبل Wonderstorm مع شركة الرسوم المتحركة الكندية Bardel Entertainment Inc.

سيتم الانتهاء من Dragon Prince Saga بعد ثلاثة مواسم أخرى. ستبدأ المرحلة الثانية من السرد بالموسم الرابع، ومثل الصورة الرمزية: The Last Airbender، التي أشارت إلى مواسمها بالكتب، سيشير The Dragon Prince إلى الموسم الرابع باسم Book 4: Earth. لم يتم بعد تسمية المواسم 5 و 6 و 7. سيتم الانتهاء أخيرًا من Dragon Prince Saga بالكامل، وهي أخبار رائعة للجماهير الذين كانوا قلقين من احتمال توقف العرض بعد الموسم الثالث.

ما هو تاريخ إصدار The Dragon Prince الموسم الرابع؟

السؤال الأكثر شيوعًا من جمهور The Dragon Prince هو متى سيصدر الموسم الرابع من برنامج الرسوم المتحركة الشهير Netflix. ولكن وفقًا للشائعات، لا يبدو أن الموسم الرابع سيُعرض لأول مرة خلال أسبوع Geeked على Netflix. لم يتم إصدار الموسم الرابع من “The Dragon Prince” بعد. في 28 يناير، قدم المبدعون تحديثًا عبر Twitter، مشيرين إلى أن فريقهم يعمل بجد منذ أن تمت الموافقة على الملحمة بأكملها لتزويد عشاق The Dragon Prince بفصوله القادمة بعناية وحب وأصالة.

حتى لو أثر الوباء على كل خطوة من خطوات العملية، فمن الحقائق أن المنتجات واسعة النطاق تستغرق دائمًا وقتًا طويلاً. بالإضافة إلى ذلك، يقومون بإنشاء مواقع Xadia جديدة ومثيرة للفضول لكي يستكشفها المعجبون، بالإضافة إلى الحبكة والبرامج النصية لتلك المواقع. من المحتمل أن يكون التجديد المفاجئ لأربعة مواسم قد أثر على طريقة إنتاجهم. إنه يمنح الفريق الإبداعي هدية غير مألوفة تتمثل في القدرة على التخطيط لسلسلة الفصول الأربعة حتى النهاية. نظرًا لأننا نعلم أنه ستكون هناك تسع حلقات كل موسم، فمن المحتمل أنهم لا يركزون فقط على الموسم الرابع.

يبدو أن هذا هو الوضع مع المواسم الثلاثة السابقة، والتي تم إصدارها جميعًا في 2018 و 2019. لا يوجد تاريخ محدد للعرض الأول للموسم الرابع من The Dragon Prince، ولكن تم التأكيد على أنه سيحدث في وقت ما في عام 2022. يعتقد المعجبون أنه سيبث في الخريف أو الشتاء. على الرغم من عدم تقديم موسم جديد للجماهير خلال أسبوع Geeked، أصدرت Netflix مقطعًا بعنوان “عنوان هذه المقالة هو” Mystery of Aaravos “.

التسمية التوضيحية هي، “لقد حان الوقت للشخص الغامض المعروف باسم Aaravos لإلقاء الضوء على مطالبته بعالم Xadia السحري. الموسم الرابع من Dragon Prince سيتوفر قريبًا على Netflix حصريًا “.

أعضاء فريق الممثلين الموسم الرابع برنس التنين

لم يتم إصدار الكثير من المعلومات بخصوص الموسم الرابع بخلاف لوحة Comic-Con @ Home لعام 2020، ولكن قد يتوقع المعجبون عودة الشخصيات الرئيسية. يتضمن ذلك جاك ديسينا، الذي يصور الأمير البشري كالوم واشتهر بتصويره سوكا في “Avatar: The Last Airbender”. إلى جانبه يوجد ساشا روجين، الذي يلعب دور إزران، ملك كاتوليس المتوج مؤخرًا، وبولا بوروز، التي تصور رايلا، قاتل Moonshadow elf المراهق.

نحن نعلم أن تصوير إريك ديلومز لـ Startouch elf Aaravos القديم المنقرض في “Elder Scrolls” سيزداد أهميته بمرور الوقت. لإكمال القصة، سيحتاج الأخوان كلوديا (راكيل بيلمونتي) وسورين (جيسي إينوكالا) ووالدهما فيرين (جايسون سيمبسون) أيضًا إلى العودة. ستعرض السلسلة بعض الشخصيات الجديدة بالإضافة إلى طاقم الممثلين الذي سيعود. ومع ذلك، فمن غير المعروف حتى الآن من قد يكون هذا الشخص. ومع ذلك، فمن المرجح أن يقوم فيلم “The Dragon Prince” بتوظيف ممثلين صوتيين إضافيين بدلاً من الممثلين المعروفين.

ما هي حبكة The Dragon Prince الموسم الرابع؟

ستبدأ أحداث الموسم الرابع في وقت ما بعد الصراع بين الجان والبشر على أمير التنين الفخري. ستدور الحبكة حول الساحر المسجون Aaravos، الذي بدأ شكل كاتربيلر غريب للتو في التحول، وفقًا لما ذكره المؤسس المشارك آرون إيحس. في عام 2019، ذكر إحاس أن الموسمين القادمين سيركزان على فهم من كان Aaravos، ومن يعتقدون أنه هو، وكيف اكتشفوا ما حدث وسجنوه.

بعد ذلك، تابع آرون إيهاس، كان Aaravos خصمًا ماكرًا حتى الآن، مما أثر على تصرفات الساحر البشري المظلم Viren. من المحتمل أن يصبح أكثر قوة فقط بعد أن انفجر شكل كاتربيلر من شرنقته. ابنة فيرين، كلوديا، التي قال إيهاس إنها ستلعب “قوة دافعة حيوية للغاية للقصة في الموسم الرابع”، كانت معه في نهاية الموسم الثالث. قد يتوقع المعجبون إعدادات جديدة رائعة للأبطال حيث صرح المؤلف المشارك جاستن ريتشموند أن الحلقات القادمة ستأخذ الحبكة إلى مواقع جديدة في Xadia.

عندما يتعلق الأمر بـ Rayla و Callum، اللذين أكملوا هدفهم بإعادة أمير التنين، Azymondias، إلى والدته، سيحتاج الموسم الرابع إلى تقديم إجابة على السؤال “ماذا الآن؟” من المحتمل أن يلعب الاثنان دورًا مهمًا في الصراع المستمر بين البشر والجان.

مفتاح ارافوس

مفتاح Aaravos، الذي تم تقديمه لأول مرة كعنصر تم نقله إلى الملك هارو من خلال عائلته، كان أحد الأسرار التي كشفت عنها أعظم حلقات الموسم الأول من The Dragon Prince، إلى جانب أسرار حول شخصيات العرض والكون الذي يقع فيه.

يستحوذ Callum بسرعة على المفتاح، والذي يُقال إنه يمتلك القدرة على فتح شيء قوي للغاية في Xadia. يتم تمثيل كل من المصادر الستة الأولية للسحر بمجموعة من الأحرف الرونية على جانب واحد من المكعب. تضيء هذه الأحرف الرونية عندما تتلامس مع كائن أو شخص مرتبط بهذا المصدر. ما يفتحه المفتاح وكيف حصل Aaravos وفقده لا يزالان لغزا.

كالوم

تؤكد تقاليد The Dragon Prince على أن البشر لا يمكنهم الوصول إلى السحر البدائي أو استخدامه، لذلك يجب عليهم بدلاً من ذلك الاعتماد على بديل مظلم. ومع ذلك، يدحض كالوم هذه الفكرة. أظهر Callum أن البشر يتمتعون بقدرات سحرية أكثر بكثير مما صدقوا من خلال الاتصال بـ Sky Arcanum دون استخدام الحجر الأول. ومع ذلك، من غير الواضح ما إذا كان هذا قد تم عن طريق الخداع أو الجهل الحقيقي. أحد أسباب تطور The Dragon Prince إلى TTRPG هو نظام Xadia السحري، والذي يمكّن الأفراد من استكشاف فئات مختلفة أثناء انتظارهم للموسم الرابع.

قدرات عزران

عزران، أحد أفضل الشخصيات في The Dragon Prince، شجاع ولطيف للغاية مع الحيوانات. لديه علاقة خاصة بهم، مما يمكّنه من فهمهم والتفاعل معهم. تتجلى هذه القدرة بشكل أكثر وضوحًا في علاقة إزران مع Zym، الذي أنشأ معه رابطًا توارد خواطر أثبت بالفعل أنه مفيد للغاية للتنين والبشر. ومع ذلك، لا تزال أصول هدايا عزران غير واضحة. لم يتم ربطهم بعد بأي من المصادر الأولية للسحر، مما يزيد من احتمال وجود أنواع أخرى من السحر يمكن للبشر الوصول إليها.

عرش كاتوليس

ليس من الواضح من الذي سيتولى عرش كاتوليس بعد أن يتنازل عزران ويختفي فيرين. بالنظر إلى الطريقة التي ترك بها الأمور، إذا أراد عزران العودة، فقد يكون من الصعب عليه تولي دور الملك مرة أخرى. ومع ذلك، قد تكون هناك خيارات أخرى، مثل أحد أقارب إزران، أمايا، أو أحد مستشاري الأمة الأكثر موثوقية، أوبيلي. بالنظر إلى علاقات كاتوليس المتغيرة مع Xadia، فإن من يصعد إلى العرش سيحدث الكثير من التغيير.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى