مسلسلات وأفلام

تحدي الموسم 38: تعرف على طاقم الممثلين المميزين!

عندما يستمر عرض ما منذ ما يقرب من 24 عامًا ولا يزال يجعل المعجبين يتوقون لموسم آخر، فهذا هو الوقت الذي تعلم فيه أن العرض مبدع بلا شك. إذن، هل أنتم يا رفاق متحمسون لموسم آخر من “التحدي”، وهو عرض واقعي لا يمكن التنبؤ به ولكنه مرضٍ للغاية؟ بالطبع، كما يوحي الاسم، من الواضح أن العرض مشهور بالأعمال المثيرة الوحشية والمثيرة للاهتمام التي تم إنشاؤها كتحديات للمتسابقين في عرض الواقع. ولكن ما يجعلها أكثر جاذبية للجمهور هو نوع الحماس والترفيه الذي يثيره المتسابقون.

وبالتالي، بعد أن تم الكشف الآن عن اقتراب “موسم التحدي 38″، يجب أن تكونوا فضوليين لمعرفة من سيكونون جميعًا على متن هذه الرحلة المغامرة الأخرى. وبالتالي، استمر في التمرير لأسفل لإلقاء نظرة سريعة على فريق “The Challenge Season 38”.

بالطبع، سيكون هناك بعض الخريجين والمتسابقين من مختلف الجهات المنبثقة عن “التحدي”، جنبًا إلى جنب مع بعض الوجوه المبتدئة الجديدة. ولكن بعد ذلك مرة أخرى، كما هو الحال منذ أكثر من عقد حتى الآن، سيكون مضيفنا المفضل تي جي لافين هو الذي سيتولى قيادة الرحلة تحت جناحه.

“التحدي” الموسم 38 Cast!

كما سمعنا من طيورنا الصغيرة، فإن الموضوع المتوقع لهذا الموسم هو “الركوب أو الموت” ومن المتوقع أن يتم إطلاق النار في الأرجنتين.

المحاربون القدامى العائدون لموسم التحدي 38 من بينهم ترابي “توربو” تشامكيران، كايلا كاسياس، توري ديل، جوهني “باناناس” ديفينانزيو، نيلسون توماس، لوريل ستاكي، ميشيل فيتزجيرالد، آمبر بورزوترا، جاي ستاريت، ناني جونزاليس، أنيسة فيريرا و Fessy Shafaat و Devin Walker و Kaycee Clark و Veronica Portillo و Nam Vo.

في حين أن الوجوه الجديدة (الناشئين) التي سنراها في الموسم القادم تشمل – Analyze Talavera و Colleen Schneider و Emmy Russ و Kim Tränka و Johnny Middlebrooks و Moriah Jadea و Nurys Mateo و Olivia Kaiser و Horacio Gutiérrez و Tommy Bracco و رافين روشيل، تشونسي بالمر، تمارا ألفارو، كيني كلارك، سام بيرد، وياك مادوكس.

ما هو موضوع الموسم 38؟

نظرًا لأن الموضوع هو أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل انتظار كل موسم من “التحدي” أمرًا جديرًا بالاهتمام، فإن المعجبين ينتظرون بفارغ الصبر معرفة نوع المفهوم الرائع الذي تم اختياره للموسم القادم 38. كما هو مذكور أعلاه، الموضوع المختار هذه المرة من المتوقع أن تكون “Ride Or Die” ولكن ماذا يعني ذلك بالضبط؟ نحن على يقين من أنك إذا كنت معجبًا حقيقيًا بـ “The Challenge”، فربما تكون قد وصلت إلى مكان ما حول ما قد يعنيه ذلك بالفعل. ولكن بالنسبة للجماهير والمبتدئين الذين ليسوا متأكدين من ذلك، دعنا نقدم لك لمحة موجزة عن الموسم 38 من “التحدي” بالنسبة لنا.

نظرًا لأن معظمكم يجب أن يعرف من هم جميعًا مبتدئين من القائمة، فمن المؤكد أنك ستتساءل من ستكون هذه الوجوه الجديدة، هل سيكونون بعض المؤثرين أو بعض المشاهير أو العارضين، وما إلى ذلك، أليس كذلك؟ حسنًا، بالتأكيد، بعضهم مؤثرون أو عارضون، لكنهم أيضًا أفراد عائلة المحاربين القدامى في “التحدي”. أليس مسلية بقدر ما هو مثير للفضول؟

نعلم جميعًا إلى جانب حقيقة أن اللعبة تدور حول الفوز بالتحديات والمضي قدمًا، فإنها تطلب منك أيضًا التخلي عن الاتصالات التي أجريتها في اللعبة. وأحيانًا، بالطبع، يصبح الأمر وحشيًا للغاية أن يختاروا أنفسهم للبقاء على قيد الحياة وترك أصدقائهم يذهبون، أليس كذلك؟ ولكن ماذا سيحدث عندما تكون تلك الروابط في اللعبة هي روابط دمك أو حب حياتك؟ هل ستركزان على اللعبة معًا؟ وحتى لو قمت بذلك، فهل ستتخلى عنها عندما تكون الطريقة الوحيدة للفوز هي باختيار نفسك؟

حسنًا، هذا هو بالضبط ما يبدو أن موضوع الموسم 38 هو أنك إما تركب أو تموت!

بالطبع، إنها لعبة، وقد يكون لديهم تفاهم مع بعضهم البعض مسبقًا، أليس كذلك؟ هل سيركز العرض هذه المرة أكثر على بعض الأعمال المثيرة المسلية والمثيرة للاهتمام، أم هل سيأتي الترفيه من خلال المعارك ضد العلاقات بين المتسابقين؟ ربما هذه محادثة لوقت آخر. وبالتالي، ترقبوا Otakukart لمزيد من التحديثات!

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى