مسلسلات وأفلام

مانجا بلاك كلوفر الفصل 332 مترجم

حتى الآن ، لم تشهد عمليات المسح الأولية للفصل 332 من Black Clover أي تسريبات، لكن هذا على وشك التغيير. يمكن أن يتوقع المعجبون تسريبات مع اقتراب تاريخ الإصدار. المانجا في وضع متوتر حيث يجب أن تقرر مصير أستا ويونو وأمراء العالم السفلي. فيما يلي بعض التحديثات الرئيسية للفصل التالي من المانجا:

مانجا Black Clover الفصل 332 مفسد

بعد توقف دام ثلاثة أشهر، تعود المانجا لتكمل قصتها. في الفصل 332 Raw من Black Clover، تم الكشف عن Lucius باعتباره الأخ الرابع لـ Zogratis. كما أنه يمثل نهاية قوس غارة المملكة بأسمائها الحقيقية. نتيجة لذلك، فإن المفسدين ومعاينات الفصل للفصل القادم متاحة الآن على الإنترنت. ومع ذلك، قبل قراءة أي مفسدين، يرجى التحذير: ستحتوي المفسدات ومعاينات الفصل على تقلبات رئيسية في الحبكة.

في الفصل السابق، كشف لوسيوس عن سيفه المضاد للسحر للملك الساحر، الذي أدركه باعتباره السلاح الوحيد القادر على هزيمة لوسيفيرو. وبالمثل، تم تضليل يوليوس أيضًا ومن المرجح أن يتم الكشف عنه. بينما يحاول القيام بالشيء الصحيح، خدعه لوسيوس بمهارة، حيث قام أيضًا بتجنيد اثنين من الفرسان السحريين على مستوى غامض للمشاركة في طقوس التضحية. نأمل أن يوفر هذا مزيدًا من التفاصيل حول دوافع الشخصيات.

مانجا Black Clover الفصل 332 مترجم

حسنًا، من المقرر أن يصل الفصل في نهاية هذا الشهر وسيتم تحديث عمليات الفحص الأولية لفصل Black Clover Chapter 332 قبل يومين إلى ثلاثة أيام من الإصدار الفعلي.

The Time Magic of Lucius Zogratis هو نتيجة لقدرته السحرية. بصفته حاكم العالم السفلي، سعى إلى الحكم على مملكة البرسيم. إنه الشرير المطلق في المسلسل، لكنه ليس وحده في هذا الصراع. يتمتع بطلا Time Magic الآخران، Astaroth و Liebe، بهذه القدرة الخاصة أيضًا. لوسيوس هو الشرير الأخير، وقد عملوا معًا للقيام بذلك.

شهد القوس السابق في السلسلة أن عائلة Zogratis هي الأشرار الرئيسيين. كانوا معروفين باسم مضيفي الشيطان من Lucifero و Megicula و Beelzebub. في الأنمي، قد نرى Lucius Zogratis باعتباره العضو الرابع في العائلة، متنكرًا في هيئة Julius Novachrono. مستقبل العائلة غير معروف، لكن يمكننا أن نتوقع أن يرتفع Lucius Zogratis في السلطة.

مانجا بلاك كلوفر الفصل 332

وفقًا للمصادر، تم تحديد تاريخ إصدار الفصل 332 من الفصل Black Clover في 31 يوليو 2022.

مانجا بلاك كلوفر الحلقة 331 مترجمة

تبدأ الحلقة الأولى من Black Clover 331 بلقاء بين Yuno و Ciel، ملكة مملكة Spade Kingdom. سيل هي والدة يونو البيولوجية، والأرجح أن أولياء أمورها هم المسؤولون عن بقائها على قيد الحياة. بعد أن علمت أن ابنها قد نجا، بدأت سيل في البكاء. ناخت يشاهد الاجتماع ويكشف ليبي لأستا أن والدته، ليسيتا، هي التي أنقذت حياة يونو. ومع ذلك، فإن قرار الذهاب مع أوصياء سيل لم يُعرف بعد، وبالتالي لن تتم مناقشته في الفصل.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى