معلومات تقنية

تحميل لعبة Power Warriors مهكرة برابط مباشر 2022

Racing Master هي لعبة سباق مذهلة قادمة من NetEase Games . هذه اللعبة مصنوعة من Unreal Engine و NetEase مما يجعل هذه اللعبة مع Codemasters Game Studio. الاختبار التجريبي الثاني متاح الآن للتنزيل. خوادمه مفتوحة الآن واللعبة تعمل بشكل جيد.

وصف:

لعبة سباق محاكاة في الوقت الحقيقي لجميع عشاق السباقات.

تم إنشاء Racing Master باستخدام Unreal Engine 4، وهي تبشر بعالم السباق إلى حقبة جديدة من الكمال الفائق الواقعية! مع محرك الفيزياء الرائد في اللعبة والمؤثرات الصوتية للمركبات الواقعية، يمكنك الاستمتاع بتجربة غامرة في نهاية المطاف لقيادة السيارات الفاخرة في أي وقت وفي أي مكان!

افتح واختبر المسارات الحقيقية والسيارات الفاخرة!

تسابق بالسيارات الفاخرة حول طوكيو وسان فرانسيسكو ولوس أنجلوس وقوانغتشو والعديد من المدن الأخرى على حلبات السباق الرئيسية الحقيقية! فيراري، لامبورغيني، أستون مارتن، بورش، كوينيجسيج، بي إم دبليو، والمزيد! المئات من سيارات السباق الشهيرة والمرخصة رسميًا في انتظارك لتأخذ عجلة القيادة!

احصل على تجربة سباق غامرة مع محرك الفيزياء من الجيل التالي

جرب إثارة قيادة سيارة فاخرة في Racing Master! بدءًا من الإحساس بالفرملة وحتى الزاوية التي يميل بها جسم سيارتك عند الانعطاف، توفر لعبة Racing Master تجربة قيادة افتراضية غير مسبوقة مع محرك فيزيائي متحرك أكثر واقعية على الإطلاق!

سباق في الوقت الحقيقي! يصبح اسطورة

على مسارات Racing Master، فقط مهاراتك في القيادة وحدها هي التي تضمن حصولك على المركز الأول والترتيب في منافسات 8 لاعبين في الوقت الفعلي. انجرف، تسارع، تجاوز! تعال إلى إتقان أسلوبك واكسب مكانك في المتصدرين!

قم بتخصيص سياراتك لجعلها أكثر برودة وأسرع

هناك ما هو أكثر في تعديل السيارة من مجرد وظيفة طلاء بسيطة! يمكن تخصيص المحركات والإطارات وأجنحة الذيل والتعليق وحتى زوايا محاذاة العجلات. في Racing Master، لا يعد تخصيص سيارتك منفذًا لإبداعك فقط. كما أنه يحسن أداء سيارتك!

واقعية نابضة بالحياة وحرفية بارعة

تجعل الجودة الرسومية الثورية لـ UE4 كل تفاصيل سياراتك تنبض بالحياة. لا يمكنك الاستمتاع بجمال سياراتك على الحلبة فحسب، بل يمكنك أيضًا الاستمتاع بها من وجهات نظر مختلفة، من الداخل والخارج، في المرآب الخاص بك. استكشف أجزاء السيارة التفاعلية، مثل المساحات والأبواب والأضواء وغطاء المحرك وغيرها الكثير! كلهم صادقون مع نظرائهم في الحياة الواقعية ويتم استعادتهم على مقياس 1: 1. حتى المؤثرات الصوتية لسياراتك التي تتسابق حول المسار وزئير محركاتها تم تسجيلها كلها مباشرة من المسار.

يوم الاصدار

2022

مشاهدة المقطع الدعائي للعبة:

يتطلب: Android 9.0+
أحدث إصدار: 0.2.0

الحد الأدنى من متطلبات الجهاز:

– Snapdragon 835 و Kirin 970 أو أعلى لنظام Android و A11 لنظام iOS
– ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت
– مساحة تخزين 10 جيجابايت

رابط التنزيل لـ Racing Master Android و iOS:

اقرأ كيفية التنزيل أدناه.

كيفية تنزيل Racing Master لنظام Android:

1. استخدم أي VPN واتصل بمنطقة كندا.
2. افتح إعدادات تطبيق Google Play وامسح جميع البيانات.
3. انقر على الرابط أدناه وقم بتثبيت اللعبة.
4. بمجرد بدء التنزيل، يمكنك إيقاف تشغيل VPN الخاص بك.
5. قم بتشغيل اللعبة عبر الإنترنت عند اكتمال التنزيل. قد يكون من الضروري الاتصال بمنطقة كندا باستخدام VPN.

تحميل لعبة Power Warriors من هنا

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى