مسلسلات وأفلام

تحميل ومشاهدة فيلم Valley of the Dead 2022 مترجم بجودة 4K

في بعض الأحيان، يمكن أن تكون نقرات الزومبي ممتعة حقًا بسبب طاقم الممثلين والموقع. إذا كان الممثلين يتمتعون بمزاح رائع ويفهمون كيفية جعل بعض الجوانب قابلة للتصديق، فسيكون الفيلم رحلة ممتعة. لسوء الحظ، يخطئ Valley of the Dead عندما يتعلق الأمر بالمصداقية والتشويق طوال الفيلم بأكمله. إنها عامة بقدر ما تأتي، على الرغم من أنها تتعلق بمحام في الجيش يحاول الإبحار عبر قطعة أرض حيث أصبح الجنود القتلى زومبيًا. لم يضف أي شيء إلى هذا النوع، ولكن بدلاً من ذلك، مر فقط بالحركات لجعله قابلاً للمشاهدة. إنه مستمد من العديد من أفلام الزومبي الأخرى التي كان لها تنفيذ أفضل.

وادي الموتى، والذي يُطلق عليه أيضًا Malnazidos، هو فيلم حركة زومبي إسباني لعام 2020 من إخراج خافيير رويز كالديرا وألبرتو دي تورو وتدور أحداثه في الحرب الأهلية الإسبانية. يجب أن تعمل مجموعة صغيرة من الأعداء اللدودين معًا عندما يواجهون كائنات الزومبي آكلة اللحم التي تم إنشاؤها في تجربة نازية. هناك بعض أعمال الكاميرا الرائعة في المشهد الافتتاحي لإظهار مدى وحشية النازيين وكيف بدأت التجربة. لكن سرعان ما تلاشى باتجاه الوسط عندما بدأوا في المغامرة عبر الوادي. قاموا بنقل المواقع وبعد ذلك سيظهر المزيد والمزيد من الزومبي حتى الفصل الثالث الذي كان به جيش كامل. بدا الأمر وكأنه يتصاعد لأنه مضطر إلى ذلك، وليس لأنه يعمل من أجل القصة.

أفلام الزومبي مشوقة أكثر من أي شيء آخر لأن الترقب هو ما قد يسبب أي شكل من أشكال التوتر. هذا ما كان ينقصني بشدة في هذا الفيلم وهو ما جعلني أفقد الاهتمام. على الرغم من أنه يحتوي على وقت تشغيل قصير، إلا أنه بدا وكأنه يطول لأنه لم يكن ممتعًا. كان مكياج الزومبي جيدًا ولكنه بدا رخيصًا بعض الشيء في بعض الأحيان. علاوة على ذلك، لم تكن عمليات القتل مبتكرة كما أن الدم لم يكن قابلاً للتصديق أيضًا. كان هناك بعض المزاح الرائع بين الشخصيات، ولكن في النهاية لم يكن الأمر مخيفًا أو فريدًا بما يكفي لتمييزه عن نقرات الزومبي الأخرى.

مرت وادي الموتى ببعض اللحظات الجيدة، وبعض أعمال الكاميرا الممتعة في بعض الأحيان، لكنها تفتقر إلى التشويق. لقد مر هذا الفيلم للتو بحركات كل فيلم زومبي آخر، ولكن فقط في مكان مختلف. لم تكن القصة قوية بما يكفي لجذب انتباه الجمهور. في بعض الأحيان، كانت الدعابة لائقة ولكن بعض النكات لم تهبط. كان هناك الكثير من الاحتمالات لهذا الفيلم لتسليط الضوء على ما حدث في ذلك الوقت، لكنه تجاهل الدقة التاريخية وملأها بقصة الزومبي بدلاً من ذلك. لم يكن هناك توازن واضح في سرد ​​القصص للجمهور للتواصل مع القصة على الإطلاق.

تحميل ومشاهدة فيلم Valley of the Dead 2022 من هنا

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى