معلومات تقنية

تحميل لعبة Rune Factory 5 Free مهكرة برابط مباشر 2023

بطل يفقد ذاكرته وينتهي به المطاف للانضمام إلى مجموعة من الحراس العاملين في بلدة Aigburth الصغيرة. يتم تشجيع البطل على رعاية الأرض وكذلك معركة الوحوش من أجل الحفاظ على السلام. يتحكم اللاعبون في بطل ذكر أو أنثى بالأسماء الافتراضية إما Ares أو Alice، على التوالي.

العازبون الرومانسيون هم نصف قزم يدعى سكارليت، وخجول بريسيلا، صديقة الطفولة بريسيلا لوسي، كانوا حيوان فوكا، سوككوبوس لودميلا، وبياتريس المدللة. العازبون الرومانسيون هم الفارس رينهارد، الحداد في التدريب مارتن، الأخ الأصغر لمارتن سيسيل، كانوا حيوان موراكومو، المسافر لوكاس، والنجار المتدرب ليكا

في لعبة Marvelous، ستتميز طريقة اللعب بالقدرة على تربية الوحوش وترويضها. يمكن للاعبين أيضًا التعاون مع سكان المدينة واستخدام هجمات التحرير والسرد، وهذا الأخير جديد في السلسلة. ستكون هناك أيضًا إمكانية للاعبين لتكوين روابط رومانسية مع العازبين في اللعبة.

 

 إذن كيفية تثبيت اللعبة في 5 خطوات بسيطة. 

1. انقر أولاً على زر “تنزيل اللعبة” للتثبيت الكامل.
2. قم بتنزيل إعداد برنامج التثبيت “Rune Factory 5” (ملاحظة: هذا الإعداد مدعوم للتنزيل القابل للاستئناف).
3. قم بالتأكيد بفتح مثبت اللعبة، انقر فوق التالي، واختر الدليل الذي تريد التثبيت فيه.
4. دعها تقوم بتنزيل اللعبة في الدليل المحدد بجهازك.
5. بعد ذلك قم بتشغيل اللعبة واستمتع بلعب الإصدار الكامل للعبة.

تحميل لعبة Rune Factory 5 Free من هنا

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى