مسلسلات وأفلام

تاريخ ووقت إصدار Resident Evil Netflix

طلبت خدمة البث بالفعل العديد من تعديلات ألعاب الفيديو الحية لمحتواها، بما في ذلك  Resident Evil. يعمل المنتج التنفيذي الخارق  أندرو داب ككاتب، ومنتج تنفيذي، ومدير عرض للمسلسل الجديد المكون من ثماني حلقات. ستكون هذه هي الدفعة الثانية في  امتياز Resident Evil  على Netflix، بعد   سلسلة الرسوم المتحركة Resident Evil: Infinite Darkness لعام 2021. المسلسل يأتي من Constantin Film بالتعاون مع Moonlighting Films.

متى تشاهد Resident Evil على Netflix

ستعرض سلسلة Resident Evil الجديدة الحية على Netflix في الساعة 3 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة / 12 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ يوم الخميس 14 يوليو. كما هو الحال دائمًا، ستطلق منصة البث الموسم بأكمله في موسم واحد حتى يتمكن المعجبون من مشاهدته. يقوم Resident Evil بدور النجم John Wick Lance Reddick في دور Albert Wesker، العالم الشرير في شركة Umbrella Corporation. يشمل طاقم الممثلين الإضافيين إيلا بالينسكا ( ملائكة تشارلي )، وأديلين رودولف ( مغامرات سابرينا المخيفة )، وتمارا سمارت ( دليل جليسة الأطفال لصيد الوحوش )، وسيينا أجودونج ( ليس نيك جيد )، وباولا نونيز ( باد بويز فور لايف ) بالإضافة إلى أحد رضا مير وكونور جوساتي وتورلو كونفيري.

يقرأ الملخص “في الجدول الزمني الأول، تم نقل الأختين جايد وبيلي ويسكر البالغتين من العمر أربعة عشر عامًا إلى مدينة الراكون الجديدة”. “مدينة مصنّعة، تجارية، تم إجبارها عليهم تمامًا مع تقدم المراهقة على قدم وساق. لكن كلما زاد الوقت الذي يقضونه هناك، أدركوا أن المدينة أكثر مما تبدو عليه وأن والدهم قد يخفي أسرارًا مظلمة. أسرار يمكن أن تدمر العالم. اقتطع إلى الجدول الزمني الثاني، بعد أكثر من عقد من الزمن في المستقبل: هناك أقل من خمسة عشر مليون شخص على الأرض. وأكثر من ستة مليارات وحش – أشخاص وحيوانات مصابة بفيروس تي. تكافح جايد، البالغة من العمر الآن ثلاثين عامًا ، من أجل البقاء في هذا العالم الجديد، بينما تستمر أسرار ماضيها – عن أختها ووالدها ونفسها – في مطاردتها “.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى