مسلسلات وأفلام

Classroom of the Elite الموسم 2 الحلقة 3: ما هو تاريخ ووقت العرض الأول؟

Classroom of the Elite متاح على Crunchyroll! إذا كنت تريد معرفة موعد العرض الأول للحلقة الثالثة من الموسم الثاني، فاستمر في القراءة! يبدو أن الأمور لا تسير على ما يرام بالنسبة لـ Kei، حيث واجهتها Shiho وبناتها. ثم أشار كي إلى أنه كان يتنمر على ريكا، مما تسبب في اعتداء الفتيات عليها جسديًا. ماذا سيكون مصير Kei في Classroom of the Elite Season 2 الحلقة 3؟

قبل أن تترك الفتيات شعرهن، اكتشفت هيراتا أن كيكيو كوشيدا كانت الشخصية المهمة. أبلغ يوكيمورا وكيوتاكا. من ناحية أخرى، اكتشف Rokusuke الشخصية المهمة الحقيقية، مما أعطى مجموعة المشتري ميزة.

تعتقد Suzune أن القرار غير حكيم وقررت هي و Kiyotaka جمع الفئة مرة أخرى لكسب أكبر عدد من النقاط. تتمثل خطته في جعل Kei رائدة، نظرًا لتأثيرها وجاذبيتها.

ومع ذلك، فقد تعافى بالكاد من هجماتها، بل إنه توسل إلى هيراتا للحصول على حماية شيهو. تم الكشف عن أن الاثنين لم يكونا يتواعدان حقًا وأن هيراتا وافقت فقط على حمايتها منها. عندها أدرك كيوتاكا أن شيهو وفريقه ينظرون إلى كي. لمعرفة كل شيء عن العرض الأول لفيلم Classroom of the Elite للموسم الثاني، الحلقة 3 على Crunchyroll، نخبرك بكل شيء!

 

ما هو تاريخ ووقت التمهيدي للحلقة الثالثة من الموسم الثاني من فصل النخبة في كرانشيرول؟

لم يعد الانتظار طويلا. تم تحديد موعد العرض الأول لفصل النخبة للموسم الثاني الحلقة 3 على Crunchyroll في 18 يوليو 2022. بالنسبة إلى نفاد الصبر، تم تعيين وقت العرض الأول للحلقة الثالثة من فصل النخبة للموسم الثاني على Crunchyroll على الساعة 3:30 مساءً

 

كيف انتهت حلقة هذا الأسبوع؟

بعد معرفة الحقيقة حول علاقة Karuizawa و Hirata، يقفز Ayanokouji في Karuizawa عند وصوله إلى مناقشة مجموعة Team Mars. ومع ذلك، قبل أن يتمكنوا من التحدث عن أي شيء، يصل أعضاء آخرون من الفريق إلى غرفة الاجتماعات أيضًا.

تواصل Ichinose بذل قصارى جهدها لجعل الطلاب يوافقون، لكنها لا تحقق الكثير من التقدم. على الرغم من استعداد الطلاب في الفصول الأخرى لمشاركة المعلومات بصدق وإنهاء وضع مربح للجانبين، لا يزال الفصل A مترددًا.

في الاجتماع السابق، جادلوا بأن هناك فرصة كبيرة لأن ينتهي الأمر بشخص ما بطعن الفريق بأكمله في الظهر، وأنه سيكون من المستحيل حرفياً التعامل مع عدد كبير جدًا من الأشخاص بمعلومات مهمة. لذلك، لم يعودوا يريدون المجادلة والبقاء في موقفهم السابق. وبالتالي، فشل فريق المريخ أيضًا في التقدم في اليوم الثاني من الاختبار الخاص، ولم ينته الجمود.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى