مسلسلات وأفلام

Classroom of the Elite الموسم 2 الحلقة 3 تاريخ الإصدار والوقت

مناقشة مجموعة مارس لم تصل بعد إلى حكم. في الوقت نفسه، قررت أيانوكوجي معرفة المزيد عن كارويزاوا حيث يبدو أن هناك شيئًا ما عنها. فيما يلي جميع التفاصيل اللازمة لـ Classroom of the Elite Season 2 الحلقة 3.

عندما يصدر فصل النخبة الموسم الثاني الحلقة 3

تاريخ إصدار Classroom of the Elite Season 2 Episode 3 هو يوم الإثنين 18 يوليو. في اليابان، ستبث الحلقة في الساعة 9:00 مساءً بتوقيت اليابان.

يتوفر البث المتزامن على Crunchyroll. ستنتهي الحلقة المترجمة باللغة الإنجليزية بعد ساعة ونصف من بثها في اليابان. في توقيت الولايات المتحدة، سيكون الجدول الزمني:

  • 9:30 صباحًا بالتوقيت الشرقي
  • 8:30 صباحًا بالتوقيت المحوري
  • 6:30 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ

مكان مشاهدة Classroom of the Elite الموسم 2 الحلقة 3

Classroom of the Elite Season 2 متاح للبث على Crunchyroll. الموسم الأول موجود أيضًا على منصة البث.

حجرة الدراسة من النخبة الثانية الحلقة 2 خلاصة

في صالة الأولاد، يناقش أيانوكوجي وهيراتا ويوكيمورا. تشارك هيراتا المجموعة التي أخبرته كوشيدا أنها الشخصية المهمة. يقترب منهم كوينجي قائلاً إن كل ما عليهم فعله هو العثور على الكذاب. فجأة، تلقوا رسالة بريد إلكتروني تفيد بأن مجموعة زحل قد أنهت امتحانها. في وقت لاحق، يلتقي أيانوكوجي وهوريكيتا للحديث. يخبر أيانوكوجي هوريكيتا أنه يحتاج إلى معلومات عن كارويزاوا لأنه يشعر بشيء غريب عنها. أخبره هوريكيتا أنه لا فائدة منه، لكن أيانوكوجي تذكرها بالانطباعات الأولى. يفكر أيانوكوجي في كيفية احتياج الفئة D إلى بعض مظاهر الوحدة للمضي قدمًا.

يظهر Ryuen ويسأل Horikita عن خطتها. هوريكيتا يتجاهل إنجازاته ويرفض قول أي شيء. ومع ذلك، أخبرها Ryuen أنه على وشك اكتشاف VIP. ويقول أيضًا إن هناك احتمالًا أن تفوز الفئة C بأغلبية ساحقة. هوريكيتا لا يصدقه، لكن أيانوكوجي يعتقد أن ذلك ممكن. يقترح Ryuen أن بإمكان الفئة C والفئة D والفئة B أن تتعاون معًا وتتبادل المعلومات وتهزم الفئة A.

بعد حديث أيانوكوجي وهوريكيتا، يواجه أيانوكوجي كوشيدا. تتكئ على صدر أيانوكوجي بعد أن شعرت فجأة بالوحدة. تعتذر على الفور وتهرب. في غضون ذلك، يشرب المعلمون. يتحدثون بإيجاز عن كيف أصبحت أيانوكوجي رائدة في امتحان الجزيرة. أثناء المشي، يسمع أيانوكوجي محادثة كارويزاوا وهيراتا. يتعلم أن كارويزاوا وهيراتا كانا يتظاهران بأنهما يتواعدان فقط، ووافقت هيراتا فقط على العلاقة المزيفة لحمايتها.

تواصل مجموعة المريخ مناقشاتها ، لكن لا يزال لديهم مأزق. بعد المناقشة، تتبع مانابي والآخرون كارويزاوا وحاصروها. يتبع أيانوكوجي ويوكيمورا وراءهما، مختبئين من الفتيات. في النهاية، بدأ مانابي والآخرون في مهاجمة كارويزاوا. يمنع أيانوكوجي يوكيمورا من التدخل حتى يتمكن من رؤية تطور الوضع.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى