مسلسلات وأفلام

المستدعي الأسود الحلقة 2 تاريخ الإصدار دعونا نعرف كل شيء!

المستدعي الأسود الحلقة 2 تاريخ الإصدار: قرب نهاية الأسبوع. بدأت سلسلة Black Summoner في الظهور على الويب في أكتوبر 2014 من خلال موقع نشر الروايات Shōsetsuka ni Narō. في يونيو 2016، بدأت Overlap في توزيع السلسلة بتمثيلات من Kurogin تحت نقش Overlap Bunko. في فبراير 2022، ذكرت شركة Satelight أنها ستنشئ تباينًا تلفزيونيًا يضم Miwa Oshima و Michiru و Yuria Miyazono. ظهرت الحلقة الأكثر تميزًا في المسلسل في 9 يوليو 2022.

 

تتبع حبكة الأنمي حيث أن الهجرة أعطت كلفن قدرات قوية مقابل ذكريات حياته السابقة، ومع ذلك، فهو غير مدرك أن تلك الذكريات قد تم استبدالها بهذه القدرات الجديدة القوية. بعد هجرته مباشرة، وجد كلفن أنه لم يعد يتذكر حياته الماضية. إلى جانب العثور على الخصائص السرية التي يتمتع بها كمدمن قتال، يجد كيلفن عالماً مختلفاً كمستدعي، مع أكثر أتباعه الذين لا يُنسى هم الإلهة التي أوصلته إلى المكان الأساسي. في الحلقة الرئيسية المسماة “بعث من دون ذكريات”، نرى كلفن يتوارث عن غير قصد ووافق على إحيائه في العالم الجديد، ومع ذلك فقد كل ذكرياته باستثناء اسمه.

في اللحظة التي تحرك فيها، رأى أنه تم اختياره باعتباره ساحر المستدعي، وقد تجسد ملفينا، إلهة التناسخ، كقائمة ألعاب ذكية. عندما يظهر في Parth، ينضم إلى Adventurers Guild باعتباره ساحرًا أساسيًا، ويلتزم الصمت بشأن قدرات المستدعي الخاصة به لأنه من غير المألوف أن يبدأ الملوك معارك للحصول على Summoners، ويثق المعجبون بحماس في أن الحلقة 2 ستفهم ما يأتي على الفور.

 

استعراض المستدعي الأسود الحلقة 1 

في الحلقة الأولى، تعرفنا بشكل عام على الشخصيات. التقينا، أولاً وقبل كل شيء، كيلفن، الذي تم إحيائه بسبب حادث تسبب به إله أو إلهة أخرى. جعل هذا الإله يطلب من الإلهة من القيامة أن تحمل كلفن إلى العالم. يرتب كلفن مع الإلهة ويقول إنه يحتاج إلى مزيد من التركيز على الخبرة. كلما اختار نقطة خبرة، كان بإمكانه اختيار أي شيء يحتاجه، لكنه لا يتذكر شيئًا منذ فترة طويلة ، لذلك استيقظ في هذا العالم، وأخبره منتصف عامه، وكانت الإلهة تساعده نوعًا ما في إعطائه بعض النصائح. لذا فإن الخطوة الأولى التي حصلنا عليها منها كانت عندما كان كيلفن ينضم إلى المتعجرفين.

لقد اختار أن يضع ساحرًا أخضر بدلاً من المستدعي نظرًا لعدم وجود عدد كبير هناك، وإذا اكتشف الأفراد أنك مستدعي، فيمكنك أن تتحول إلى بيدق، كما تعلم، يمكن لشخص ما أن يلاحقك لأن شيئًا ما غير مألوف بشكل استثنائي، لذلك خلص إلى أن ذلك كان اختيارًا سيئًا على الأرجح. بعد ذلك، في تلك المرحلة، اختار أن يتسبب في تسوية بضربة واحدة زرقاء بينما يحمونه، بينما يواصل رحلته ويخسر ثلاثة حمأة زرقاء. التفسير الذي يعاني منه بعض القائمين على الرعاية الطبية هو أنه عندما يقوم شخص ما على عقد حمل مع شخص ما، تزداد تفاصيله بانتظام بحوالي 10 أو 20 نقطة، ولكن بالنسبة لوضع كلفن، عندما يقوم بتشكيل عبء مع شخص ما، فإنهم يكتسبون 100 نقطة. التفاصيل، لذلك نفهم سبب احتياج الأفراد إلى مستدعي، وهو أمر مثير للاهتمام بالتأكيد.

على أي حال، ننتقل إلى الجزء التالي، وهو النقطة التي انتهى عندها من التغلب على الترانيم، مشى إلى الوراء ورأى أن هناك بيعًا للعبيد في المدخل الخلفي، وكان بحاجة إلى اتخاذ خطوة، ومع ذلك لم يقم بالكثير من الأشياء التي قام بفحصها للتو. سنحتاج ببساطة إلى الجلوس ومشاهدة ما يفعله، لأنني لست متأكدًا حتى من كيفية رده أو كيف يريد تحرير نصفه للعبد أو المنقذ أو أي شيء بهذا المعنى، ولكن من الأفضل أن أصدق ذلك، أعتقد أننا سنحتاج إلى الجلوس ومشاهدة ما يفعله لأنه ليس لدي أدنى فكرة عما سيفعله. لا شك في ذلك، أظن أن الحلقة الرئيسية ستستمر معه ومع شريكه في الحمأة في تعهدات وصعود، ومع ذلك تنتهي الحلقة الابتدائية.

المستدعي الأسود الحلقة 2 تاريخ الإصدار

تم تحديد تاريخ الإصدار الحلقة 2 من Black Summoner في 16 يوليو 2022 يوم السبت الساعة 10:00 مساءً. لم يتم الكشف عن عنوان الحلقة في هذه المرحلة.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى