معلومات تقنية

تأكيد تاريخ بدء DIABLO 3 SEASON 27 PTR

أعلنت شركة Blizzard أنها ستبدأ مرحلة اختبار Diablo 3 Season 27 هذا الشهر باستخدام PTR الخاص باللعبة.

والخبر السار هو أنها ستكون مفتوحة لكل من يريد الانضمام ولديه حق الوصول إلى اللعبة على Battle Net.

سيتعين على أي شخص آخر الانتظار حتى يصبح المنتج النهائي جاهزًا للإطلاق، مع عدم توقع تاريخ بدء Diablo 3 Season 27 في أي وقت قريب.

متى يبدأ اختبار DIABLO 3 SEASON 27؟

أكدت Blizzard أن تاريخ بدء Diablo 3 Season 27 PTR قد تم تحديده ليوم الثلاثاء 12 يوليو 2022. لم يتم الإعلان عن وقت محدد لموعد توفره للتنزيل من الخوادم ولكن يتم تحديث PTR عادةً بعد الساعة 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ الصيفي.

نظرًا لأن هذا سيكون جزءًا من فترة الاختبار الرسمية للموسم 27، فستكون هناك أيضًا صيانة دورية أو انقطاعات أو إصلاحات عاجلة أو تصحيحات ثانوية. من المتوقع أن يظل بناء Diablo 3 الجديد متاحًا لأكثر من أسبوعين، على الرغم من إمكانية تمديد الاختبار إذا لزم الأمر.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أنه بينما من المتوقع أن ينتهي الاختبار في الأسبوع الذي يبدأ في 28 يوليو، فإن هذا لا يعني أنه سيتبعه سريعًا الإصدار الكامل للموسم 27 على الخوادم الحية. عادة ما يكون هناك تأخير طويل في عملية الترقيع، وقد يضطر المشجعون إلى الانتظار لمدة ستة أسابيع أخرى قبل أن يتمكنوا من التحقق من المنتج النهائي.

بالنسبة لأولئك الذين يخططون للوصول إلى PTR الأسبوع المقبل، حددت Blizzard أهدافها لمرحلة اختبار Diablo 3 Season 27، مع تعيين هواة فريدين ليكونوا نشيطين لمساعدتك في رحلتك. وسيشمل ذلك مكاسب الخبرة المتزايدة، وقطرات Blood Shard المزدوجة. سيتمكن المختبرين أيضًا من شراء معدات جديدة للاختبار من بائع PTR الخاص، Djank Mi’em، الذي سيستبدل Blood Shards بعناصر أسطورية خاصة بفئة معينة.

تضيف رسالة من فريق Diablo 3: “لضمان حصول التغييرات الأكثر أهمية في الفصل على قدر كبير من الاهتمام، يسعدنا أن تركز الاختبار والتعليقات على التغييرات المحددة على Crusader و Necromancer و Wizard و Monk . نحن نتطلع إلى جمع التعليقات حول المحتوى الموسمي حول Angelic Crucibles “.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى