مسلسلات وأفلام

KOFFEE WITH KARAN الموسم السابع الحلقة 2: الكشف عن تاريخ ووقت الإصدار

تم تأكيد تاريخ ووقت إصدار Koffee with Karan الموسم السابع من الحلقة 2 للبث الدولي على Disney Plus Hotstar.

عاد البرنامج الحواري المفضل في الهند أخيرًا بعد توقفه الممتد ولديه منزل جديد على Disney Plus Hotstar.

بالطبع، نحن نتحدث عن سلسلة Koffee with Karan الأيقونية لكاران جوهر، والتي حققت عودتها المرتقبة الليلة الماضية، 7 يوليو .

الآن، يشعر المعجبون في جميع أنحاء العالم بالفضول بشأن التاريخ والوقت الذي سيصدر فيه Koffee with Karan Season 7 الحلقة 2 لبث OTT على Disney Plus Hotstar؟

KOFFEE WITH KARAN الموسم السابع الحلقة 2: تاريخ الإصدار ووقته

Koffee with Karan الموسم 7 الحلقة 2 من المقرر أن يتم العرض الأول في جميع أنحاء العالم عبر منصة بث Disney Plus Hotstar يوم الخميس 14 يوليو .

وفقًا لما أكدته صفحة المسلسل على موقع Hotstar على الويب، سيتم إصدار حلقات جديدة لبث OTT في الساعة 7 مساءً بتوقيت الهند القياسي كل يوم أربعاء ومن الأوقات الدولية التالية:

  • توقيت المحيط الهادئ – 6:30 صباحًا
  • التوقيت الشرقي – 9:30 صباحًا
  • التوقيت البريطاني – 2:30 مساءً
  • التوقيت الأوروبي – 3:30 مساءً
  • توقيت باكستان – 6:30 مساءً
  • توقيت الهند – 7 مساءً
  • توقيت الفلبين – 9:30 مساءً
  • توقيت أستراليا المركزي – 11 مساءً

يمكن للمعجبين الحصول على اشتراك في Hotstar  بسعر منخفض يصل إلى 49 روبية شهريًا عبر خطة الهاتف المحمول. تتوفر أيضًا خطط 199 روبية (ستة أشهر) و 499 روبية (سنويًا) لخطة الهاتف المحمول.

ستتطلب المشاهدة من خلال التلفزيون أو أجهزة الكمبيوتر خطة Super، والتي تكلف 899 روبية في السنة، ولكن بشكل محبط، لا يشمل هذا سوى المحتوى المدعوم بالإعلانات. تتطلب إزالة جميع الإعلانات التي تعطل البث الخاص بك خطة Premium، بسعر 1499 روبية في السنة – ولكنها تسمح أيضًا بالبث المتزامن على أربعة أجهزة بدقة تصل إلى 4K.

كاران جوهر في اتجاه “مقاطعة بوليوود”

كان هناك الكثير لنتحدث عنه على مدار السنوات القليلة الماضية منذ أن استضاف جوهر آخر مرة سلسلة البرامج الحوارية الشهيرة ولم نضيع أي وقت قبل القفز مباشرة إلى الأشياء المثيرة.

في الجزء الافتتاحي لموسم Koffee with Karan 7، تحدث ضيوفنا عن صيحة “مقاطعة بوليوود” الأخيرة، والتي افتتحها جوهر بالقول “لم أعتقد مطلقًا أنني سأعود”.

ضحك الضيف علياء بهات من ارتباك رانفير سينغ الواضح في المناقشة الداخلية، لكن جوهر لحسن الحظ ملأ المعجبين بمدى صعوبة السنوات القليلة الماضية.

لقد تم تشويه سمعتنا كصناعة. تم وضعنا في الزنزانة لمدة عامين. حتى أنني مررت كثيرًا ولم يكن وقتًا سهلاً. وفي ذلك الوقت، كان الأمر أشبه برموز تعبيرية الثعبان التي اعتادت الظهور في كل مرة يتم فيها ذكر Koffee with Karan. وفي وقت ما اعتقدت أيضًا أنني لن أعود بالعرض أبدًا لأنه كان هناك الكثير من الهجوم “. – كاران جوهر على Koffee مع Karan S7 الحلقة 1، عبر Indian Express .

ثم أضاف جوهر كيف، “إما أنهم ينادونني بـ GayJo، أو يخرج رمز تعبيري الأفعى. أنا لا أعرف لماذا. أي جزء مني يشعر أو يبدو وكأنه ثعبان لا أعرفه “.

أفضل اللحظات من الحلقة 1 في الموسم 7

كانت هناك لحظات لا حصر لها من القيل والقال والاكتشافات “المروعة” في Koffee with Karan الموسم 7 الحلقة 1 التي من المؤكد أن المشجعين يتحدثون خلال الأيام القليلة المقبلة.

يمكن القول إن أكثر اللحظات تسلية كانت عندما كشف رانفير سينغ أنه لم يكن لديه قائمة تشغيل جنسية فحسب، بل كان لديه عدة قوائم تشغيل مختلفة – لكل منها نغمة مختلفة لضبطها.

كان تقليده لشخصيات زملائه النجوم هريثيك روشان وفارون داوان وكارتيك آريان مرحة أيضًا.

كانت علياء بهات الضيف الأكثر تحفظًا من بين الاثنين، لكنها بالتأكيد لم تسحب أي لكمات عند طرح الأسئلة الصعبة – كاشفة عن معرف بريد إلكتروني قديم ليكون punkbabe_21.

لحسن الحظ، يمكننا جميعًا أن نتطلع إلى كل من سينغ وبهات في العرض مرة أخرى بعد أن صرح رانفير أنه سينتج فيلمًا قادمًا مع علياء كقائد.

“في العام المقبل، سأنتجكم وأوجهكم [مشيرًا إلى علياء]. بعد النجاح الكبير الذي حققته Gangubai Kathiawadi، ستظهر الآن علياء بهات في دور عربة ريكشاو والي ديلروبا “. – رانفير سينغ على Koffee مع Karan S7 الحلقة 1، عبر ScoopWhoop .

اقرأ المزيد:

مسلسل Stranger Things الموسم الرابع الجزء الثاني مراجعة: أفضل جهد في السلسلة حتى الآن

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى