مسلسلات وأفلام

I Shall Master The Family الفصل 75: إنه وقت الاحتفال، غالاهان ينجو! يوم الاصدار

سوف تكون فلورنتيا مبهجة لأنها تحتفل بعيد ميلادها مع والدها في I Shall Master The Family الفصل 75. كانت حياتها بائسة في الماضي بعد وفاة والدها. لكنها أرادت تغيير كل شيء عندما حصلت على فرصة لتغيير ماضيها. الآن بمساعدة إستيرا، نجحت في علاج مرض والدها.

 

والآن، في الفصل القادم، سوف يحتفلون بهذا. سوف تسعد عائلة لامباردي بالاحتفال بثلاثة أشياء في وقت واحد. أولاً، تبلغ فلورنتيا الحادية عشرة من عمرها. ثانيًا، تعافت جلاهان. ثالثًا، تبتكر فلورنتيا علامتها التجارية الخاصة. استمر في القراءة لمعرفة المزيد.

الفصل 75: ماذا سيحدث بعد ذلك؟

سوف يسعد فلورنتيا برؤية بيريز. سوف يتعافى تمامًا ويأتي لرؤيتها. سيحضر لها أثمن هدية ستتركها متفاجئة. يحتاج غالاهان إلى معرفة الكثير عن علاقتهما. يبدو أنه كان بعيدًا لفترة طويلة. لكن فلورنتيا ستكشف أخيرًا كيف التقت هي وبيريز وكيف أصبحت حبيبة طفولته. تريد غالاهان أيضًا أن تعرف كيف تعرف الكثير من الأشياء والسبب وراء سلوكها الناضج.

 

لكن حان وقت الاحتفال، وسيطرح جالاهان أسئلته مرة أخرى. لكنه سيكون سعيدا لابنته. بالنسبة إلى Angenas، سيحاول وضع خطة لانتزاع خطة Lambardi. إنه يريد هزيمة جالاهان وتدمير علامته التجارية، لكن الأمر لن يكون بهذه السهولة بالنسبة له. في هذه الأثناء، سيحضر جد فلورنتيا أجمل هدية لفلورنتيا. وسيتوجهون إلى حفل الافتتاح لإطلاق علامة فلورنتيا المحدودة الإصدار. ستكون عائلة سيوشو هناك، وسيكون يومًا ضخمًا بالنسبة إلى لامباردي.

خلاصة سريعة!

يجب أن أتحكم في الفصل 74، فتحت الأسرة مع تعافي جالاهان تمامًا. لكن بيريز مرض لأنه عانى من نزلة برد شديدة، وفي النهاية، مرض فلورنتيا أيضًا بسبب إرهاق العمل. لكن الخبر السار هو أنهم تعافوا بسرعة. كان كل شيء يتحرك بسلام، ووصل رأس لامباردي إلى طاولة اجتماعات النبلاء لمناقشة الأمور المتعلقة بالإمبراطورية والبلد. لكن الجميع صدموا لرؤيته هناك، وخاصة أنجينا. عاد أخيرًا إلى منصبه وناقش الأمور لكنه رفض الانضمام إلى الجميع لتناول الوجبة لأنه اضطر إلى الاندفاع إلى القصر للاحتفال بعيد ميلاد ابنة أخته.

في هذه الأثناء، علم لامباردي أخيرًا أن طبيب الأسرة أومالي هو الذي نشر الخبر عن مرض غالاهان. تم فصله، والآن أصبحت وظيفة طبيب الأسرة شاغرة. في وقت لاحق كان روريل يعد فلورنتيا لليوم الكبير. كشفت كيف احتفل شيوخها بعيد ميلادهم الحادي عشر. كشفت فلورنتيا أنها كانت تركز فقط على الفساتين ذات الإصدار المحدود للنبلاء. وصلت غالاهان لاحقًا لتظهر لفلورنتيا هديتها. تفاجأت برؤية غرفتها الجديدة أكبر من غرفتها السابقة. لكن جالاهان لديها بعض الأسئلة لفلورنتيا، والتي ستكشف عنها عندما يحين الوقت.

يجب أن أتقن هذه العائلة الفصل 75: تاريخ الإصدار

يجب أن أتقن هذه العائلة تتبع نمط الإصدار الأسبوعي. لذا سيصدر الفصل 75 في 13 يوليو 2022. وسيكشف أخيرًا عن خطة Angenas لتدمير Lambardi. لكن يبدو أنه لن يكون قادرًا على إخراجهم. ابقوا متابعين. سوف تبقيك جمال المرأة على اطلاع دائم.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى