مسلسلات وأفلام

زوجتي ملكة الشياطين الفصل 378: الهجوم البشري! تاريخ الإصدار والمؤامرة

يلفت القوس الأخير لملكة الشيطان انتباه كل القراء. لا يمكن أن يكون تتويج إيزابيلا كملكة شيطانية للعالم خاتمة للمانجا. كان المشجعون يتطلعون إلى رؤية القتال بين الشياطين والبشر يلعب بكامل قوته. البشر متخلفون في السلطة بسبب نقص السحر. لكن كل الفجوات ستملأ مع تقدم القصة أكثر. إليكم كل شيء يجب معرفته عن النزهة، My wife Is A Demon Queen الفصل 378.

في الجزء التالي، سينتقم البشر مما حدث لقواتهم في الخطوط الأمامية. سيكون من المثير للاهتمام أن نرى أي جانب لديه القوة لتجنيبهم مع استمرار الحرب أكثر فأكثر فتكًا.

 

زوجتي ملكة الشياطين الفصل 378: ماذا سيحدث بعد ذلك؟

لا يعرف القادة البشريون أن النار ليست شيئًا يمكنه هزيمة الشياطين. في الواقع، ستضيء حرارة حرائق الغابات مزيدًا من القوة في المحاربين والقادة الشياطين. إضافة إلى ذلك حقيقة أن شيانغ هو أيضا شيطان الآن. لم يعد يعتمد على درعه وأسلحته. وهكذا، فإن قوى ملك الشياطين ستظهر أيضًا بكامل قوتها في الجولة التالية.

ولكن حتى الآن، سقط الكثير من المحاربين البشريين في حفرة لم يرها أحد قادمًا. وهكذا، فإن هؤلاء الناس لديهم الكثير من الغضب ضد الشياطين. ستكون تداعيات هذه الخطوة قاسية على جيش الشياطين. ستظهر تفاصيل الحرب والدمار في القصة القادمة في My Wife Is A Demon Queen الفصل 378.

 

ملخص الفصل السابق!

زوجتي ملكة شياطين الفصل 377 يبدأ مع بداية الحرب. كان كلا الجيشين يصطفان أمام بعضهما البعض. ثم تبين أن الجيوش البشرية لديها خطة عمل منيعة لمحاربة الشياطين. تم تفعيل الآلية الافتراضية، واخترق جميع الخطوط الأمامية جدران عالم الشياطين. لكنهم سرعان ما علموا أن هناك أفخاخًا نصبت في كل مكان.

فُتحت البوابة وبدأت القوات تسقط في حفرة عميقة مظلمة مليئة بالشياطين. ثم ذكر الملك أن كل هذا يجب أن يكون من فعل شيانغ يي. ثم طلب القائد من رجاله إشعال النيران كلما أمكن ذلك. انتهى الفصل بحرائق الغابات التي استهلكت المنطقة في كل مكان تقريبًا.

 

زوجتي ملكة الشياطين الفصل 378: تاريخ الإصدار

لم يتبق سوى أيام قليلة حتى إطلاق نزهة الحرب. يأمل المشجعون أن يمهد المحاربون والمقاتلون الجدد طريقهم إلى الشاشات. سيكون من المثير للاهتمام أن نرى أي جانب لديه ذراع أقوى عندما تبدأ الحرب. إذاً، زوجتي ملكة شيطان الفصل 378 سيصدر هذا الأسبوع دون أي انقطاع. تاريخ الإصدار النهائي هو 8 يوليو 2022. سيتمكن المعجبون من التقاط جميع فصول المانهوا فقط على الصفحات الرسمية لـ Naver و Webtoon و Kakaopage. وبالتالي، راقب جمال المرأة للحصول على مزيد من التحديثات حول هذا الموضوع.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى