مسلسلات وأفلام

تأكيد تاريخ إصدار God Of War Ragnarok لشهر نوفمبر، إصدار مقطع دعائي جديد

نعلم أخيرًا متى سيصدر God of War Ragnarok: أكدت Sony اليوم تاريخ إصدار Ragnarok على PS4 و PS5 في 9 نوفمبر 2022، مما يجعلها جيدة للتطمينات المتكررة بأنها ستكون متاحة هذا العام. تم الإعلان عن تاريخ الإصدار الذي طال انتظاره كجزء من مقطورة CG قصيرة جديدة، والتي يمكنك مشاهدتها أدناه. يُظهر Kratos و Atreus يتنافسان ضد أعداء مختلفين ويتحدثون عن عدم كونهم بمفردهم، قبل أن يتصارعوا ضد ما يبدو أنه Fenrir.

إلى جانب الأخبار، كشفت سوني أيضًا أن الطلبات المسبقة لـ God of War Ragnarok ستبدأ في 15 يوليو (بدءًا من 7 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ / 10 صباحًا بالتوقيت الشرقي لأولئك في الولايات المتحدة) وعرضت بعض الإصدارات الخاصة التي ستكون متاحة. سيوفر لك الطلب المسبق لأي إصدار مجموعة من العناصر ذات الطابع الثلجي لارتدائها Kratos و Atreus.

بالنسبة للإصدارات المختلفة من اللعبة، ستكون هناك أربعة إصدارات من Ragnarok متاحة للشراء: الإصدار القياسي، والإصدارات الرقمية الفاخرة، وإصدارات Collector’s، و Jotnar. تشتمل الثلاثة الأخيرة على إمكانية الوصول إلى إصدارات PS4 و PS5 من اللعبة؛ إذا اشتريت إصدار PS4 القياسي، فسيكون لديك خيار ترقية بقيمة 10 دولارات للحصول على إصدار PS5. لم يتم الإعلان عن أسعار هذه الإصدارات بعد، لكن إصدار Jotnar على وجه الخصوص يبدو كخيار مرتفع السعر، حيث يتضمن سجل فينيل ومجموعة دبابيس وخريطة قماشية ونسخة متماثلة Mjolnir مقاس 16 بوصة والمزيد.

تم تأكيد إطلاق Ragnarok سابقًا في عام 2022 لأجهزة PS4 و PS5 بعد تأجيلها العام الماضي. أشارت قائمة لوحة التصنيف في كوريا الجنوبية مؤخرًا إلى أن لعبة الحركة التي طورتها شركة Sony Santa Monica تقترب بالفعل من خط النهاية، على الرغم من أن Sony لم تقدم بعد تاريخ إصدار أكثر تحديدًا. قدم Cory Barlog، الذي أدار اللعبة السابقة في السلسلة، تحديثًا للمشروع في أبريل، قائلاً إن المطورين “مثاليون” و “متقلبون، ويعملون بجد”. منذ ذلك الحين، تم مضايقة المطورين في الاستوديو بسبب عدم وجود تاريخ للإصدار، مع تقارير تفيد بأنه من المقرر الإعلان عنه في أواخر يونيو.

لا يزال هناك الكثير لا نعرفه عن Ragnarok، على الرغم من أنه تكملة مباشرة لـ God of War لعام 2018 ويواصل قصة Kratos و Atreus أثناء تعاملهما مع غضب الآلهة الإسكندنافية. سيختتم هذا الفصل النورسي من الامتياز، حيث أرادت Sony Santa Monica تجنب جعل هذا الجزء من القصة صعبًا للغاية. للمزيد، تحقق من كل ما نعرفه عن God of War Ragnarok .

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى