مسلسلات وأفلام

هل سيموت ساسكي في فصول بوروتو القادمة؟

ساسكي شخصية بارزة في مسلسل Naruto and the Boruto: Naruto Next Generations . لقد لعب دورًا مهمًا في هزيمة بعض من أقسى الأشرار. على الرغم من كونه خصمًا في وقت مبكر من السلسلة، تغيرت وجهة نظره حول مجموعة من القضايا وقرر التوبة عن كل أخطائه.

شارك أولئك الذين يقرؤون المانجا في العديد من المناقشات حول Sasuke ومستقبله في Boruto: Naruto Next Generations series. يشعر المعجبون بالقلق من أن يموت ساسكي في المستقبل. دعونا نرى ما إذا كانت هناك أية تلميحات بخصوص هذا الأمر.

بوروتو: هل سيموت ساسكي قريبًا في المسلسل؟

قبل أن ندخل في نظريات محتملة، من الجدير بالذكر أن ساسكي لم يمت حتى الآن، وأن المانجا لم تذكره أيضًا. ساسوكي بصحة جيدة وعلى قيد الحياة، ومع ذلك، يعتقد المعجبون أن Sasuke قد يموت في Boruto: Naruto Next Generations series بعد ملاحظة بعض التفاصيل. في خضم جميع المناقشات، يبدو أن فصيلًا من القاعدة الجماهيرية مقتنعًا بأن ليس فقط ساسكي، ولكن أيضًا ناروتو سيُقتل في المانجا قريبًا.

في حين أن المعجبين قد يتصورون هذا، فمن غير المرجح أن تقتل سلسلة Boruto اثنين من الشخصيات الرئيسية في المسلسل. قد لا يتلقون نفس القدر من الاهتمام مثل بطل الرواية وكواكي، لكنهم سبب كبير وراء أداء هذه المانجا بشكل جيد. قد لا تكون قوية بعد الآن، لكن المسلسل سيجد مواقف يكون فيها كل من Naruto و Sasuke مهمين. لن يؤدي قتل Sasuke إلى إزعاج جزء كبير من قاعدة المعجبين فحسب، بل سيؤدي أيضًا إلى إضعاف الزخم الذي اكتسبوه حتى الآن. قد يعني هذا كارثة بالنسبة للمسلسل بأكمله، وقد تعاني نسبة المشاهدة بشكل كبير نتيجة لذلك.

دخلت السلسلة المرحلة التي تم فيها إزالة محددات Code الخاصة به، لكن لا يبدو أنه يمثل تهديدًا قويًا بما يكفي لمواجهة Daemon. افترض المعجبون أنه سيكون أقوى بكثير، لكن القتال بين Daemon وبينه كان محبطًا للغاية نظرًا لحقيقة أنه قد تمت إزالة محدداته للتو. ينوي الكود تدمير كاواكي وكونوها وكل شيء قريب منه. بينما قد يتم تضمين Sasuke في خطة Code، فإن تركيزه الرئيسي سيكون على Kawaki و Naruto. ومع ذلك، من المهم أن نتذكر أن عايدة وأمادو كانا متوجهين إلى كونوها.

ليس هناك شك في أن Sasuke أضعف بكثير مقارنة بالكود في Boruto: Naruto Next Generations، وإذا انخرطوا في معركة، فسيخسر Sasuke على الفور. ذكر Daemon أن Code كان أقوى من Jigen، لكن من غير المحتمل أن يُقتل Sasuke في وقت مبكر من السلسلة. سيتعين على المعجبين انتظار إصدار المجموعة التالية من الفصول لتأكيد نظريات المعجبين هذه.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى