مسلسلات وأفلام

Alone Building Murders الموسم 2 الحلقة 3: شرح النهاية!

يتوفر Only Murder in the Building على Disney Plus! إذا كنت تريد معرفة شرح نهاية الحلقة 3 من الموسم الثاني، فاستمر في القراءة! بعد النهاية السخيفة للحلقة الثانية، يستمر الجزء الثالث، “The Last Day of Bunny Folger”، مع هذا الطائر الثرثار الذي يسرق العرض مرة أخرى.

يقوم أوليفر بإجراء مقابلات مع الحيوان المتكلم، ويسأله أسئلة حول القاتل. من الواضح أنهم لا يصلون إلى أي مكان ويغير تشارلز الموضوع. يثير احتمال أن يكون الأرنب أخته غير الشقيقة، وهي امرأة مروعة.

قاموا بتلخيص المعلومات التي لديهم عن القضية حتى الآن، وذكروا: سكين مفقود، وإبرة الحياكة، والكلمات الأخيرة التي قالها الأرنب، وملاحظات تهديدية حول تسليم اللوحة، والتي أصبحت الآن مزيفة بشكل واضح، وأخيراً بعض الإيصالات.

لا يبدو أنهم يحرزون تقدمًا كبيرًا ويقررون إعادة إنشاء يومهم الأخير على أمل اختراع منظور جديد. إذا كان لديك أي أسئلة حول مسلسل Alone Murders in the Building للموسم الثاني من الحلقة 3، فنحن نخبرك بكل شيء!

حوادث منفردة في موسم البناء 2 الحلقة 3 المنتهية الموضحة

إلى The Murder Alone in the Building Season 2 الحلقة 3 النهائية، سلم الأرنب غصن زيتون لتشارلز وأوليفر ومابيل. إنها تهنئهم وتريد أن تكون جزءًا من حفلها. ومع ذلك، سرعان ما يصبح الوضع محرجًا وتعود باني إلى شقتها. في اللحظات الأخيرة من الحلقة، يقرع شخص غامض باب الأرنب.

معتقدًا أن الثلاثي على بابها يعتذر، يفتح باني الباب. لكن يدًا ترتدي قفازًا أسود تمسك بها وتسحبها إلى القاعة. نرى ظل الشخص الذي يطعن الأرنب بشكل متكرر قبل أن يهرب. ثم يظهر المشهد مابل وهي تعود إلى شقتها للحصول على الشمبانيا وتجد الأرنب هناك.

يستمر المشهد بتسلسل يراه المشاهدون في خاتمة الموسم الأول للمسلسل، حيث يموت الأرنب بين ذراعي مابل، ليبدأ الموسم الثاني للمسلسل.

الحلقة لا تكشف عن هوية القاتل. على الرغم من أن استجمام يوم الأرنب الأخير لا يوفر للثلاثي أي أدلة حقيقية، إلا أنهم يتعلمون بعض الأحداث المهمة التي كان من الممكن أن تعيد تعريف مستقبل Arconia. يشير التعليق الصوتي لـ Murder Alone in the Building Season 2 الحلقة 3 النهائية أن موت الأرنب مرتبط بالأسرار العظيمة التي يحتويها المجمع السكني. لذلك، من الواضح أن مقتل الأرنب مرتبط بواحد أو أكثر من هذه الأسرار.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى