مسلسلات وأفلام

Healer Girl الموسم الثاني: ما هو موعد العرض الأول على Crunchyroll؟

Healer Girl متاح على Crunchyroll! إذا كنت تريد معرفة موعد العرض الأول للموسم الثاني، فاستمر في القراءة! أنيمي آخر يقول وداعًا للمعجبين هو Healer Girl . والآن، كما هو الحال دائمًا، هناك طلب على الموسم الثاني من Healer Girl . لا تزال حالة تجديد المسلسل موضع شك. إذا حكمنا من خلال شعبية المسلسل والثناء الذي ناله على أصالته، فإن عودته هي مسألة “متى” أكثر من “إذا”. لمعرفة كل شيء عن العروض الأولى للأنمي، إنه هنا.

لقد أصبح الآن اتجاهًا للمعجبين للبحث عن الموسم أو الحلقة التالية بمجرد انتهاء الموسم السابق. لا تقلق، لقد قمنا بتغطيتك هنا. نخبرك بكل شيء عن العرض الأول لفيلم Healer Girl للموسم الثاني على كرانشي رول!

 

ما هو تاريخ الإصدار للموسم الثاني من HEALER GIRL في كرانشي رول؟

نظرًا لنجاح الموسم الأول، نعتقد أنه سيكون لدينا موسم فتاة معالجة. سيحب المشجعون الموسم الثاني من المسلسل وكذلك المبدعين. سيتعين علينا انتظار بيان رسمي من الاستوديو أو مدير المسلسل. لكن مع ذلك، لن يأتي الموسم الثاني لمدة عام على الأقل. نعتقد أن موعد العرض الأول للموسم الثاني من Healer Girl يجب أن يصل في أواخر عام 2023 أو 2024 على Crunchyroll!

 

شرح نهاية الموسم الأول

في نهاية الموسم الأول، يواصل ريمي وهيبيكي ممارساتهما بينما تقوم كانا بالمثل في الجانب الآخر من العالم. تنتهي ممارسات الهيبيكي وريمي ويذهبون إلى كاراسوما لإبلاغه. مع عدم وجود كلمة من كانا، أصبح هيبيكي وريمي قلقين وقرروا السفر إلى أمريكا للقاء كانا. لم شمل الثلاثي وبعد مرور بعض الوقت غادروا إلى اليابان.

على متن الطائرة، أصيبت امرأة شابة بنوبة ربو مثل تلك التي تعرضت لها كانا منذ فترة طويلة. الفرقة تغني أغنية شنيعة تخفف عن الفتاة ألمها وانزعاجها. تنتهي الحلقة والموسم بأغنية جميلة لـ Hibiki. كانا وريمي.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى