مسلسلات وأفلام

مانجا Dance Dance Danseur Season 2: ما هو موعد العرض الأول على Crunchyroll؟

يتوفر Dance Dance Danseur على Crunchyroll! إذا كنت تريد معرفة موعد العرض الأول للموسم الثاني، فاستمر في القراءة! قبل بدء موسم الأنمي الربيعي في أبريل، عرف العديد من المعجبين حقيقة أن Spy x Family و Kaguya-sama سيتصدران عناوين الأخبار. ومع ذلك، فإن العديد من الرسوم المتحركة كانت تقاتل من أجل اهتمامه في الأشهر الأخيرة ولم يكن أي منها أكثر أناقة من Dance Dance Dancer بواسطة Studio MAPPA.

لسوء الحظ، فإن عشاق Dance Dance Dancer من جميع أنحاء العالم على وشك أن يودعوا مسلسل الأنيمي. Dance Dance Dancer لم يتم تجديده علنًا للموسم الثاني، وعلى الرغم من عودة الأنمي للتكرار، يمكن للمعجبين توقع انتظار طويل بشكل استثنائي للعرض الأول. نخبرك كل شيء عن إصدار Dance Danseur Season 2 على Crunchyroll!

 

ما هو موعد بداية الموسم الثاني للرقص DANSEUR على كرانشايرول؟

في الوقت الحالي، لا توجد أخبار عن موعد العرض الأول لموسم 2 Dance Danseur . لكن بالنظر إلى شعبيته ونسبة المشاهدة، يمكن الإعلان عن الموسم الثاني لاحقًا. هناك أيضًا الكثير من مواد مصدر المانجا للتكيف معها. من المتوقع أن يكون موعد العرض الأول لموسم Dance Danseur 2 في نهاية عام 2023 أو 2024.

ما الذي يمكن أن نتوقعه؟

قصة الموسم الثاني من Dance Danseur ستركز على الأرجح على حياة Junpei في أكاديمية Orikawa Ballet وتدريبه في دروس SS. سيلتقي Junpei بمدرب جديد سيرشده خلال المسارات ليصبح راقصًا محترفًا. وفقًا لبعض المفسدين الطفيفين، ستكون هناك قفزة لمدة عام واحد في الموسم الثاني حيث سيخضع Junpei لتحول جميل.

سيركز جانب آخر من القصة أيضًا على التنافس بين Ruou و Junpei في Ballet، حيث لا يمكن أن يكونا فائزين وأصدقاء في نفس الوقت. ضحى Junpei بحبه لمياكو من أجل Ruou، والآن طموحه الوحيد هو أن يصبح أفضل من Ruou ويذهب إلى روسيا. في النهاية، قيل أيضًا أن ناتسوكي أويكاوا كانت لديها مشاعر مودة تجاه Junpei بعد رؤيتها وهي ترقص، دعنا نرى ما إذا كانت علاقتها تتطور في الموسم الثاني.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى