الرئيسية

تسربت أسعار ومواصفات OnePlus 10T عبر قائمة أمازون

يعد الإحياء في منتصف العمر العنصر الأساسي في هواتف OnePlus الذكية (مع استثناءات معينة) – والآن يبدو أن هناك إصدارًا جديدًا في الأفق. من المتوقع أن تظهر أحدث إضافة إلى العائلة، OnePlus 10T، لأول مرة في السوق الرسمية في عام 2022، مما يربط الفجوة بين OnePlus 10 Pro 5G ومن سيتبعها في العام المقبل.

بالنظر إلى عدم وجود OnePlus 9T، كانت الأخبار التي تفيد بأن الشركة ستطلق دورة ترقية مدتها نصف عام مفاجأة. ومع ذلك، لا يوجد نقص في طرازات OnePlus ذات الإصدارات الخاصة بالمنطقة و Nords المختلفة؛ وبالتالي، فإننا لسنا متأكدين مما يمكن توقعه من العلامة التجارية.

هل سيعيد OnePlus 10T هذا الاستقرار من خلال “القاتل الرائد” ذي الأسعار اللطيفة، أم سينتقل الجهاز تمامًا إلى المنطقة المتميزة؟

تسعير OnePlus 10T

اكتشف Passionategeekz جهاز OnePlus 10T في قائمة أمازون، والهاتف الذكي هو بالفعل الرائد الذي تبلغ قيمته 799 يورو / 833 دولارًا. ومع ذلك، تسرد Amazon دائمًا السعر المقدر في القوائم؛ وبالتالي، يمكننا أن نتوقع أن يكون البديل الأساسي للجهاز أقل من السعر المدرج. تذكر قائمة أمازون أيضًا المواصفات وبالتالي تؤكد أن المواصفات المشاع ستكون صحيحة بالنسبة للجزء الأكبر.

مواصفات ون بلس 10 تي

تم تسريب بعض عروض OnePlus 10T بفضل التعاون بين Smartprix و Steve Hemmerstoffer. سيحتوي الجهاز على شاشة LTPO 2.0 E4AMOLED مقاس 6.7 بوصة بدقة FHD + ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. سيتم تشغيل الهاتف الذكي القادم بواسطة Snapdragon 8+ Gen 1 SoC، والذي يوفر ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت وأكثر من 256 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية.

قد يتميز جهاز 10T بإعداد كاميرا ثلاثية في الجانب الخلفي، بما في ذلك 16 ميجابكسل فائقة السرعة ومستشعر ماكرو 2 ميجابكسل وكاميرا رئيسية 50 ميجابكسل. ومن المتوقع أيضًا أن تشتمل على كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل بينما سيحمل الجهاز بطارية 4800 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 150 وات.

تفاصيل إطلاق Oneplus 10T

إطلاق OnePlus 10T وشيك؛ وفقًا لـ Passionategeekz، وهو مصدر صناعي، ستطلق الشركة الجهاز في الشهر المقبل، حوالي أوائل أغسطس. سيكون الجهاز متاحًا على الأرجح بلونين رئيسيين: الأخضر اليشم والأسود حجر القمر. في منتصف أغسطس، سيكون الجهاز رسميًا على نطاق واسع عبر مناطق مختلفة، بما في ذلك الهند والمملكة المتحدة وإسبانيا وفرنسا، إلخ.

 

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى