الرئيسية

ستكون حلقات الموسم الأخير من Stranger Things أقصر من الموسم الرابع

بعد نهاية الموسم الرابع الأكثر شيوعًا من Stranger Things، تناول مبتكر المسلسل Matt و Ross Duffer حلقات هذا الموسم الطويلة والتي تتضمن حلقة أخيرة مدتها ساعتان ونصف.

خلال مقابلة أجريت مؤخرًا في بودكاست Happy Sad Confused من Josh Horowitz، أكد Duffer Brothers أنهم لا يتوقعون أن يعرض الموسم الأخير نفس أوقات التشغيل مثل سابقه، وكشفوا أن الموسم الخامس سيكون أسرع من حيث السرد. هذا لأنه، على عكس الموسم الرابع، لن يتضمن مقدمات القصة المعتادة.

أوضح مات دوفر: “السبب الوحيد الذي يجعلنا لا نتوقع أن نبقى بهذه المدة هو أنه عادةً – أو هذا الموسم، إذا نظرت إليه، يستغرق الأمر ما يقرب من ساعتين قبل أن ينجذب أطفالنا حقًا إلى لغز خارق للطبيعة” . “يمكنك التعرف عليهم، ورؤيتهم في حياتهم، وهم يكافحون من أجل التكيف مع المدرسة الثانوية وما إلى ذلك. يحاول ستيف إيجاد موعد، كل ذلك. من الواضح أن أياً من ذلك لن يحدث في الحلقتين الأوليين. لأول مرة على الإطلاق، لا ننهي الأمور بنهاية الأربعة. الشخصيات ستشارك بالفعل، سيكون لديهم بالفعل هدف وقيادة، وأعتقد أن هذا سيستغرق ساعتين على الأقل ويجعل هذا الموسم يبدو مختلفًا حقًا “.

 

المسلسل حاليًا من بطولة وينونا رايدر، وديفيد هاربور، وميلي بوبي براون، وفين وولفارد، ونوح شناب، وجاتن ماتاراتزو، وكالب ماكلولين، وناتاليا داير، وجو كيري، وتشارلي هيتون، وسادي سينك، ومايا هوك، وبريا فيرجسون، وكارا بونو، وبريت جيلمان. . قدم الموسم الرابع أيضًا عددًا من الممثلين الجدد بما في ذلك Nightmare on Elm Street star Robert Englund و Jamie Campbell Bower و Eduardo Franco و Joseph Quinn و Sherman Augustus و Mason Dye و Nikola Djuricko و Tom Wlaschiha و Myles Truitt و Regina Ting Chen و Grace Van Dien ، وأميبيث مكنولتي.

تم إنشاء Stranger Things وتنفيذها  بواسطة Matt and Ross Duffer ، اللذين يعملان أيضًا كمعارضين. المنتجون التنفيذيون هم شون ليفي ودان كوهين وإيان باترسون.

 

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى