مسلسلات وأفلام

تجديد “Paradise PD” للموسم الرابع والأخير في Netflix

من المقرر أن يعود Paradise PD للموسم الرابع والأخير على Netflix المقرر عرضه لأول مرة في نهاية عام 2022، يمكن أن تكشف What on Netflix حصريًا.

ظهرت لأول مرة في أغسطس 2018، هناك قليلاً. لقد رأينا 911 مكالمة لشخص يعلق أعضائه في الحوض، وتقاطع مع Brickleberry، ومهما كان هذا بحق الجحيم .

تم إصدار الموسم الثاني في مارس 2020 وجاء الموسم الثالث بعد عام بالضبط في مارس 2021 ولكن منذ ذلك الحين كان كل شيء هادئًا لدرجة أنه كان على شخص ما تذكير Waco O’Guin بأنه لا يزال موجودًا.

الآن سيقترب العرض من نهايته، بعد تقريرنا في وقت سابق من العام، يمكننا الآن تأكيد أن Paradise PD سيعود للموسم الرابع ولكنه سيكون الأخير أيضًا.

وفقًا لمتحدث باسم Netflix، من المقرر عرض الموسم الرابع والأخير من Paradise PD لأول مرة على Netflix يوم الجمعة 16 ديسمبر 2022 على مستوى العالم.

يمكننا أيضًا أن نؤكد أن هذا الموسم قد تم إعداده لتغيير الأمور من خلال تضمين بعض مقاطع الحركة الحية مع بعض الشخصيات المفضلة لديك من العرض للحصول على نظرائهم من الحركة الحية.

Dusty هي من بين الشخصيات في العرض بسبب تلقيها نظيرًا حيًا على الرغم من عدم الإعلان عن أي اختيار حتى الآن. الشيء الوحيد الذي نعرفه عن مشهد الحركة الحية يأتي من مكالمة مسبقة تنص على ما يلي:

“داستي يدعو جميع أبناء عمومته (الذين يشبهونه تمامًا) للم شمل العائلة في شقته التي سرعان ما تخرج عن القضبان.”

أبعد من ذلك، كان هناك الكثير من خيوط الحبكة التي تركت مفتوحة على مصراعيها بحلول نهاية الموسم الثالث. يتوقع Looper.com أننا قد نرى ولادة شقيق كيفن الذي لم يولد بعد، والجنون في السفر عبر الزمن، وكيف يعيد الفردوس بناءه بعد تدميره.

تأتي أخبار تجديد الموسم الأخير قبل شهر من ظهور مشروع Waco O’Guin و Roger Black الرئيسي التالي على Netflix في الخدمة في جميع أنحاء العالم. يعمل الزوجان تحت شركة إنتاجهما Bento Box Animation التي أبرمت صفقة شاملة مع Netflix في يناير 2021.

المسلسل الجديد الذي نشير إليه هو Farzar، سلسلة رسوم متحركة خيالية جديدة تحتوي على كل الجنون المميز الذي تتوقعه من الفريق وراء Paradise PD . من المقرر أن يبدأ هذا العرض في 15 يوليو 2022، ويضم أصوات لانس ريديك، وغراي جريفين، وكاري وولغرين، وكارلوس ألازراكي، ودانا سنايدر.

يتطلع ديسمبر 2022 إلى أن يكون شهرًا مكدسًا تمامًا لـ Netflix حتى الآن. تم التأكيد على إصداره في الشهر بين غييرمو ديل تورو بينوكيو، وماتيلدا الموسيقية لرولد دال، وعصر التنين: الغفران، وأليس في بوردرلاند (الموسم الثاني) من بين آخرين.

هل أنت متحمس للموسم الأخير من Paradise PD ؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى