مسلسلات وأفلام

كم عدد حلقات الموسم 3 من THE UMBRELLA ACADEMY؟

مرة أخرى في اليوم – حسنًا، ليس منذ فترة طويلة – كان المعجبون يتحدثون عن سينما الأبطال الخارقين وتسع مرات من أصل عشرة سيكون عن أفلام Marvel أو DC Comics، مع Batman و X-Men والمشتبه بهم المعتادون غالبًا ما يسيطرون على المحادثة.

ومع ذلك، مع شعبية العروض الحديثة مثل The Boys، لم يتطور نوع الأبطال الخارقين بشكل كبير على الشاشة الصغيرة فحسب، بل يمكن القول إنه أكثر إبداعًا مقارنة بنظرائه من الشاشات الكبيرة.

ربما تكون The Umbrella Academy واحدة من أكثرها إنعاشًا، استنادًا إلى سلسلة الكتاب الهزلي لجيرارد واي التي تحمل الاسم نفسه

بدأ العرض لأول مرة على Netflix في عام 2019 ونحن الآن محظوظون بما يكفي للترحيب به مرة أخرى في جولة أخرى. ولكن كم عدد الحلقات الموجودة في الموسم الثالث من The Umbrella Academy؟

كم عدد حلقات الموسم 3 من THE UMBRELLA ACADEMY؟

يتكون الموسم الثالث من The Umbrella Academy من 10 حلقات في المجموع.

تم إصدار جميع الأقساط على Netflix في وقت واحد يوم الأربعاء، 22 يونيو 2022. وهذا يعني أنه يمكن للجماهير الاستمتاع بأحدث مجموعة من الفصول بالكامل أو تباعدها حسب ما يناسبهم.

قد لا يكون هذا مفاجأة كبيرة، حيث أن المواسم السابقة كانت تتكون بالمثل من 10 حلقات وانخفضت جميع الأقساط في نفس اليوم أيضًا.

عندما تنتهي من العمل من خلالهم جميعًا، ستتحول آمالك حتمًا نحو المزيد. لذا، دعونا نتناول السؤال الحتمي في وقت مبكر، أليس كذلك؟

هل تم تجديد THE UMBRELLA ACADEMY للموسم الرابع؟

لا، أعلنت Netflix أو المبدعون تجديد الموسم الرابع من The Umbrella Academy.

ومع ذلك، فإن هذه الأيام مبكرة وهذا لا يعني أن عملاق البث المباشر لن يعطي الضوء الأخضر للمسلسل الشهير لمزيد من الحلقات.

من المحتمل أن يتم إصدار إعلان في وقت مبكر من يوليو 2022.

تشير تقارير ScreenRant إلى أن هناك شائعات عن أن الموسم الرابع قد حصل بالفعل على الضوء الأخضر، على الرغم من أنه من المهم الاعتراف بأنه لم يتم طرح أي شيء ملموس من قبل المسؤولين حتى الآن.

يشاركونني دائمًا المكان الذي يعتقدون أنهم ذاهبون إليه

بالعودة إلى الموسم الثالث، كانت هناك بعض المخاوف الأولية من أنه لن يكون جيدًا مثل الأول والثاني لأن الموسم الثاني قد استوعب بالفعل مادة المصدر التي كانت بمثابة مصدر إلهام له.

ومع ذلك، قال العارض ستيف بلاكمان لـ Inverse إنه غير قلق من أن الأحدث لن يرقى إلى المستوى السابق.

أجاب عندما سئل عن المخاوف المحتملة: “لا ضغوط على الإطلاق”. “[المؤلفان المشاركان في أكاديمية Umbrella] يتمتع كل من جيرارد واي وغابرييل با بكرم عظيم من الروح. إنهم يعرفون المجلدات العشرة التالية التي سيكتبونها على مدى عقد من الزمان. لذلك فهم دائمًا يشاركونني في المكان الذي يعتقدون أنهم ذاهبون إليه “.

هذا يعني أنه من المحتمل أن نتوقع أن تتوافق أحداث القصص المصورة مع المسلسل والعكس صحيح للمضي قدمًا.

يتم بث أكاديمية Umbrella بشكل حصري على Netflix.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى