مسلسلات وأفلام

قوس مواجهة عيد الميلاد في طوكيو Revengers يؤكد تاريخ الإصدار في يناير 2022! كل ما يجب معرفته

سوف يفرح معجبو TR لأن أحد أكثر الإعلانات المنتظرة لهذا العام قد ظهر في دائرة الضوء. كان متعصبو المانجا، وكذلك الأنيمي، ينتظرون الحصول على تاريخ الإصدار النهائي لقوس المواجهة في عيد الميلاد في طوكيو ريفينجرز. وقد جلب الإعلان الأخير من جانب صانعي المحتوى بالضبط ما كان يطالب به المعجبون. إلى جانب هذا، تم أيضًا إصدار أحدث مظهر للجزء الثاني في شكل إعلان تشويقي. وبالتالي، إليك كل شيء يجب معرفته عن الإعلانات.

تم تجديد الموسم الثاني من Tokyo Revengers في وقت لاحق بعد أن توقف الموسم الأول. الأنمي التلفزيوني مستوحى من مانجا كين واكي التي تحمل نفس الاسم. مانجا 2017 الجارية حاليا تدير قوسها الأخير. وبالتالي، يمكن القول أن هذا العام ينتمي إلى TR من جميع النواحي.

قوس مواجهة عيد الميلاد في طوكيو ريفينجرز: الإعلان الرسمي!

هذا الأسبوع، أصدرت الصفحات الرسمية للأنمي، بما في ذلك الموقع الإلكتروني وصفحات التواصل الاجتماعي، أول مقطع فيديو ترويجي على الإطلاق منذ شهور. في الفيديو، تم إعطاء نافذة الإصدار الأخير من الأنمي، جنبًا إلى جنب مع بعض تلميحات القوس التالي. لذلك، تم تأكيد قائمة شتاء 2023 لإصدار قوس مواجهة طوكيو ريسيدرس كريسماس. يمكنك مشاهدة الفيديو التشويقي للموسم الثاني من طوكيو ريفينجرز هنا.

ماذا سيحدث بعد ذلك في المؤامرة؟

وفقًا لمؤامرة المانجا الرسمية، سيتعامل Christmas Showdown Arc مع الأحداث بعد الحرب مباشرة. على الرغم من أن Takemichi بذل قصارى جهده، إلا أنه لم يستطع استيعاب حقيقة أن الأحداث لم تغير الطريقة التي كان يتوقعها. هذه المرة، ستدخل عصابة تومان في صراع آخر مع عصابة تحكم أنقاض طوكيو منذ أكثر من عقد.

ومما يضاف إلى ذلك حقيقة أن Takemichi ليس على دراية جيدة بسياسات حروب العصابات. ترك قوس الهالوين الدموي صخرة كبيرة تركت وراءها مسألة ما إذا كان Chifuyu سينجو من الصعاب أم لا. وهكذا، فإن السبب وراء تحول ميكي إلى الشر وموت تشيفويو سيظهر على السطح. لكن سيتعين على المشجعين انتظار إصدار طوكيو ريفينجرز الموسم الثاني.

طوكيو Revengers Christmas Showdown Arc: تفاصيل الإصدار

كان عشاق Tokyo Revengers ينتظرون مشاهدة الموسم الثاني لأطول فترة. لكن صانعيها كانوا يأخذون الأمور ببطء من أجل زيادة الضجيج. لذا، فمن النهائي أن الموسم الثاني ليس ببعيد. سيصدر Tokyo Revengers Christmas Showdown Arc العام المقبل في يناير 2023. تاريخ الإصدار النهائي لم يتم طرحه بعد في المجال العام.

 

سنحرص على تحديث هذا القسم بمجرد نشر المزيد من الأخبار حول هذا الموضوع. وبالتالي، ابق على اتصال مع The Anime Daily للحصول على مزيد من المعلومات حول نفس الشيء.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى