مسلسلات وأفلام

Komi Can’t Communicate الفصل 361: هل ذهب كومي وتادانو في موعد غرامي؟ يوم الاصدار

Komi Can’t Communicate الفصل 361 سيصدر هذا الأسبوع وسيقدم  خط الحبكة المنتظر الذي تطلع إليه المشجعون بشدة. كانت الجولة الأخيرة تدور حول مباراة كرة القدم بين مدرسة إيتان الثانوية ومدرسة واروجاكي الثانوية ، والتي انتهى بها الأمر بالفوز. الآن، التصفيات الثانية هي الجولة التالية التي يجب البحث عنها. إليك كل شيء يجب معرفته عن أحدث نزهة للمانجا.

 

في القصة التالية، سيتمكن المشجعون من اللحاق بما كان يفعله كومي وتادانو كل هذا الوقت. لم يكونوا حاضرين في الألعاب ولم يشاهدوا في المدرسة أيضًا. من الممكن أن يكون هذان الشخصان في موعد ما في نفس اليوم. وبالتالي، سيكون جانبهم من القصة هو السائد في القصة الرئيسية هذا الأسبوع.

الفصل 361: ماذا سيحدث بعد ذلك؟

نادراً ما يتم نشر العناوين والمسح الضوئي الأولي أو فصول KCC في المجال العام. وبالتالي، لا توجد سوى تكهنات حول المؤامرة. في اللوحة النهائية للفصل الأخير، لوحظ أنه سيكون هناك “استراحة أخرى” لجميع الطلاب. نظرًا لأن الفاصل لم يكن في شكل إشعار، يمكن للمعجبين افتراض أن الفصل سيتم إصداره وفقًا للجدول الزمني المحدد.

 

لذا، فإن Komi Can’t Communicate الفصل 361 سيواصل سلسلة المنافسات الرياضية المستمرة. لم يظهر كومي لفترة طويلة في آخر نزهة. وهكذا، ستعود كومي وصديقتها المقربة تادانو إلى الشاشات بكل الحب والمودة التي يشاركونها. بالإضافة إلى ذلك، سيشارك الفصل أيضًا تفاصيل المغامرة التالية التي ستظهر في طريقهم.

ملخص الفصل السابق!

بدأ Komi Can’t Communicate الفصل 360 بالإعلان عن أنه ستكون هناك مباراة لكرة القدم يوم الأحد. وهكذا، طُلب من جميع اللاعبين، بمن فيهم تادانو، أن يعدوا أنفسهم للطحن. أظهرت اللوحة التالية أرض مدرسة Niwakashi الثانوية، حيث كان أعضاء السنة الثالثة يلقون نظرة على أرض الملعب. بعد فترة وجيزة ، بدأت المباراة، وكان الجمهور أكثر حماسًا لمشاهدة المباراة من اللاعبين.

بعد النصف الأول من المباراة، كان لدى Itan High درجة واحدة، وحصل Warugaki High على درجتين ببطاقة صفراء. ولكن لم يتبق الكثير من الوقت للمباراة حتى تتمكن المدرسة من اللحاق بالنتيجة. واختتم الفصل بتأهل ثانوية إيتان للمرحلة التمهيدية الثانية.

 

كومي لا تستطيع التواصل الفصل 361: تاريخ الإصدار

ستستمر حياة كومي في إسعاد حياتنا. كما تستمر قصة KCC في الأنمي الذي يوشك أن يختتم الموسم الثاني. لذا، Komi Can’t Communicate الفصل 361 سيصدر هذا الأسبوع دون أي انقطاع. تاريخ الإصدار النهائي هو 23 يونيو 2022. سيتمكن المعجبون من التقاط جميع فصول المانجا فقط على الصفحات الرسمية لـ Kodansha. وبالتالي، راقب هذه المساحة للحصول على مزيد من المعلومات حول نفس الشيء.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى