مسلسلات وأفلام

FFF Class Trashero الفصل 121: هل سيموت البطل؟ يوم الاصدار!

سيستمر الفصل 121 من FFF Class Trashero في التعامل مع المعركة بين البطل والإنسان العجوز. حسنًا، لقد شاهد القراء البطل يهزم العديد من الملوك والوحوش بقوته الرائعة. لكن في الفصل السابق، كانت الأمور مختلفة تمامًا. لقد تعلم شيئًا لم يسمع به من قبل. الآن سيكون من الصعب عليه القتال مع الإنسان القديم.

 

في الفصل 121، سيتعامل البطل مع موقف صعب. لكن على الرغم من مواجهة هزيمته، سيحاول حظه مرة أخرى. سوف يقوم بشن هجوم على الإنسان العجوز. سوف يتقاتلون مثل المجانين. ومع ذلك، فإن هزيمة الإنسان العجوز لن تكون بهذه السهولة. استمر في القراءة لمعرفة المزيد.

الفصل 121: ماذا سيحدث بعد ذلك؟

سيستمر البطل والإنسان العجوز في القتال. الآن لا يستطيع البطل فهم لغته لأن الإنسان العجوز قد دمر قوى البطل. لذلك من الصعب جدًا عليه الترجمة. ولكن بدلاً من إضاعة الوقت في ترجمة ما قاله الإنسان القديم، سيستخدم البطل تعاليمه لهزيمة الإنسان القديم. لذلك سوف يمنح الإنسان القديم وقتًا عصيبًا ويهزمه في النهاية.

لكن الأمر لن يكون بهذه السهولة. سوف يقوم الرجل العجوز مرة أخرى ويتحدى البطل. سوف يُصاب، وسيكون من الصعب جدًا عليه التعامل مع الإنسان العجوز بقوى محدودة. ومع ذلك، سيأتي رايس كيك لإنقاذ سيده. سوف تستخدم قوتها لمساعدة البطل على هزيمة الرجل العجوز. بعد هزيمة الرجل العجوز، سوف يتساءل البطل عما هو حقيقي. سوف يلجأ لاستجواب رايس كيك، لكنها سترحل في الوقت المناسب.

خلاصة سريعة!

يبدأ الفصل 120 مع البطل والإنسان العجوز يتقاتلان مع بعضهما البعض. دون إضاعة ثانية واحدة، هاجم Hero هجومه وضرب رأس Old Human. ومع ذلك، توقف الوقت فجأة. عندما سأله هيرو عما إذا كان الإنسان العجوز قد أوقف الوقت، أوضح أنه فقط جعل الوقت يمضي ببطء. كشف الإنسان العجوز لاحقًا أنه كان البطل الحقيقي وأن البطل كان يعيش في عالم خيالي. ومع ذلك، عندما يعود صاحب هذه الصلاحيات، يمكنه استعادة سلطته.

كان من الصعب على البطل فهم ذلك، خاصة عندما أخذ الإنسان العجوز الحجر الكريم من سيف البطل. استخدم الإنسان العجوز فيما بعد تعويذة، وعاد كل شيء إلى طبيعته. الآن لم يستطع البطل استخدام قواه السحرية، وذهب سيفه أيضًا. كان يعيش حياة طبيعية، لكنه أدرك لاحقًا أنها كانت أسطورة. ثم اكتشف البطل الإنسان العجوز يتجه في اتجاهه وقرر القتال معه بدون سيفه.

الفصل 121: تاريخ الإصدار

تتبع فئة FFF Trashero نمط الإصدار الأسبوعي. لذلك يمكننا أن نتوقع أن الفصل 121 سيصدر في 24 يونيو 2022. سيكشف أخيرًا مصير البطل وما إذا كان سيتمكن من استعادة قوته. ابقوا متابعين. سوف تبقيك Anime Daily على اطلاع دائم.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى