مسلسلات وأفلام

Greatest Estate Designer الفصل 51: خافيير ولويد كفريق واحد ضد دومينو! يوم الاصدار

سيستمر الفصل 51 من Greatest Estate Designer في القتال. في الفصل السابق، تعامل جافير ولويد مع وحوش الحشرات العملاقة التي تسللت إلى أراضيهم. لكن القتال مع تلك الوحوش لم يكن بهذه السهولة. أكلت الحشرات ذات الحجم البشري المبنى والهياكل الأخرى، مما تسبب في حدوث فوضى في حياة الناس.

 

الآن في الفصل القادم، سيحصل Loyd على المساعدة من أشخاص آخرين للتعامل مع الوحوش. حسنًا، لقد نجحوا في هزيمة جزء بسيط من الوحش. ولكن ما زال هناك الكثير. ومع ذلك، عليهم الإسراع وقتل وحش الدومينو. استمر في القراءة لمعرفة المزيد.

 

Greatest Estate Designer الفصل 51
Greatest Estate Designer الفصل 51

 

أعظم مصمم عقارات 51: ماذا سيحدث بعد ذلك؟

طلب Javier من Loyd وضع خطة لحماية ممتلكاتهم من وحوش الحشرات العملاقة. لم يهزموا سوى جزء بسيط من تلك الحشرات وكان عليهم هزيمة الجيش بأكمله. لكن Loyd قال إنه لا داعي للقلق لأن 300 محارب من النخبة من قبيلة الرمل الفولاذية و 500 جندي أبيض مع 50 ساحرًا في طريقهم للتعامل مع تلك الوحوش.

 

الآن سوف تستخدم قبيلة الرمال الفولاذية والجنود البيض قوتهم لقتل هذه الوحوش. لكن الأمور لن تكون بهذه البساطة. لذلك سوف يضعون خطة للانضمام إلى سلطاتهم ومهاجمتهم بالكامل. في هذه الأثناء، سيتوجه Loyd و Javier للتعامل مع وحش Domino. حسنًا، إنه العقل المدبر وراء هذا الهجوم، وعليهم قتله لمنع هذه الحشرات العملاقة من التسلل إلى أراضيهم.

Greatest Estate Designer الفصل 51
Greatest Estate Designer الفصل 51

خلاصة سريعة!

افتتح الفصل الخمسون بحشد من الجنادب العملاقة الطائرة التي هاجمت العقار بأكمله. بدأوا في أكل الخشب ودمروا المباني والآثار في لاكونا فيسكونتي. ومع ذلك، وصل لويد بروتيرا وخافيير فجأة وهاجموا تلك الوحوش. سرعان ما بدأت الوحوش في ملاحقتهم، وقرروا إخراجهم من قصرهم وممتلكاتهم. وصلوا إلى الأرض المفتوحة عندما هاجمتهم الوحوش من كل مكان. استخدم خافيير سيفه لقتل تلك الوحوش. لكنها فشلت في قتل الجميع.

في هذه الأثناء، استخدم لويد درعه لتفادي هجوم الوحش. ومع ذلك، فقد أصبح من الصعب عليهم التعامل مع مثل هذا السرب الهائل من الحشرات العملاقة. لذلك قرروا الوصول بالقرب من ضفة النهر. كان لدى لويد خطة، لكن سرعة حصانه انخفضت، مما جعل الأمور صعبة عليهم. لذلك قفز على ظهر جافير وطلب منه الركض. كانت الوحوش تطاردهم. وصلوا أخيرًا إلى ضفة النهر، حيث ساعدهم بيل هيبو على هزيمة تلك الحشرات العملاقة.

Greatest Estate Designer الفصل 51
Greatest Estate Designer الفصل 51

أعظم مصمم عقارات 51: تاريخ الإصدار

لسوء الحظ، لا يتبع The Greatest Estate Designer نمطًا متساويًا لتاريخ الإصدار. لذلك من الصعب جدًا التكهن بموعد إصدار الفصل القادم. لكن الفصول السابقة تم إصدارها في غضون 10-12 يومًا. لذلك يمكننا أن نتوقع أن يتم إصدار الفصل 51 من The Greatest Estate Designer في 23 يونيو 2022. ترقبوا ذلك. سوف تبقيك Anime Daily على اطلاع دائم.

 

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى