مسلسلات وأفلام

تجديد “Hacks” للموسم 3 في HBO Max

تم تجديد برنامج Hacks للموسم الثالث في HBO Max، تأتي هذه الأخبار بعد أسبوعين من نهاية الموسم الثاني، والتي ظهرت لأول مرة على جهاز البث في 2 يونيو، حيث ظهر الموسم الثاني على HBO Max في 12 مايو، تألف الموسم الأول من 10 حلقات بينما تألف الموسم الثاني من ثماني حلقات.

قالت سارة أوبري، رئيسة المحتوى الأصلي في HBO Max: “إننا نهنئ المنتجين التنفيذيين والممثلين التنفيذيين الموهوبين بشكل استثنائي Hacks، وشركائنا في Universal Television “، “نشعر بسعادة غامرة للجمهور والاستجابة الصحفية للموسم الجديد، ويسعدنا أن نمنح المشاهدين المزيد من هذا العرض الرائع والمرح والمتحرك”.

“المأجورون” من بطولة جان سمارت بدور الممثلة الكوميدية الأسطورية في لاس فيغاس ديبورا فانس وتستكشف الإرشاد الذي يتشكل بينها وبين كاتبة كوميديا ​​شابة تدعى آفا (هانا أينبيندر)، يشمل طاقم العمل أيضًا كارل كليمونز هوبكنز، وجين آدامز، وكريستوفر ماكدونالد، وكايتلين أولسون، وبول دبليو داونز، وبوبي ليو، وروز عبدو، ومارك إنديليكاتو، وميج ستالتر، وأنجيلا إي جيبس​​، ولوينيل، وجوني سيبيلي، وجو ماندي، وألي ماكي، ولورنزا عزو، كما قدم الموسم الثاني ضيوفًا متكررين جددًا النجوم لوري ميتكالف، مارثا كيلي، مينج نا وين وسوزي إيسمان، والضيفين النجمين مارغريت تشو وديفون ساوا.

تم إنشاء المسلسل بواسطة Paul W, Downs و Lucia Aniello و Jen Statsky، الذين شاركوا أيضًا في العرض، تم إنتاجه تنفيذيًا بواسطة Downs و Aniello عبر لافتة Paulilu الخاصة بهم وبواسطة Statsky عبر First Thought Productions، ينتج مايكل شور التنفيذي عبر Fremulon مع David Miner لـ 3 Arts Entertainment و Morgan Sackett، الاستوديو هو Universal Television.

قالت إيرين أندرهيل، رئيسة Universal Television: “إن أول موسمين من مسلسل Hacks الذي ابتكره بخبرة “لوسيا وبول وجين” أعطانا شخصيات محبوبة ومعقدة تجعلنا نضحك ونشعر بعمق”، “يسعدنا أن شركاء HBO Max جددوا هذه السلسلة المتميزة لموسم ثالث، ولا نطيق الانتظار لنرى ما هو التالي لديبوراه وآفا وبقية مجموعتنا المتميزة”.

قوبل “المأجورون” بإشادة من النقاد على نطاق واسع عند إطلاقه الأول، حصل الموسم الأول على 15 ترشيحًا لجائزة Emmy، مع فوز لمسلسل Smart وكذلك لكتابة وإخراج مسلسل كوميدي.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى