مسلسلات وأفلام

هل سيكون هناك موسم المأجورون 3؟

تلقى المسلسل الكوميدي الدرامي “Hacks” إشادة من النقاد، وفاز بجوائز إيمي في فئات متعددة، بما في ذلك الكتابة المتميزة والإخراج المتميز، إلى جانب جائزة غولدن غلوب لأفضل مسلسل تلفزيوني موسيقي أو كوميدي، تم عرض الموسم الثاني من “Hacks” لأول مرة في 12 مايو 2022، بدءًا من Deborah (Jean Smart) وعودة Ava’s (Hannah Einbinder) إلى لاس فيغاس، بحثًا عن بداية جديدة بعد خطأ مهني فادح.

بالنظر إلى الشعبية والموضوع المضحك للعرض، هل سوف يكون هناك موسم 3 من “المأجورون”؟ بشرى سارة تم تجديد “Hacks” للموسم الثالث، وذلك حسب بيان صحفي حديث لشركة Warner Media، الآن يمكنك الاستمرار في متابعة خدع ديبورا وآفا، وكيف تتطور روابطهما وسط الأحداث غير المتوقعة التي تحيط بهما.

مسلسل كوميدي متحرك ذكي

تدور أحداث “Hacks” حول ديبورا فانس، الأسطورة في ساحة الكوميديا ​​الاحتياطية، التي تقدم 100 عرض سنويًا في كازينو بالميتو، على الرغم من أنها أصبحت ضعيفة ومستعدة دائمًا لإرضاء معجبيها، إلا أن شهرة ديبورا لم تكن كما كانت من قبل، والتي يبدو أنها أثرت عليها.

ثقافة الزحام سامة يا رفاق، وتجد ديبورا نفسها في شرك هذه الدائرة، على الرغم من معاملتها باحترام مطلق من قبل الجميع في هذا المجال، يبدو أن هناك جانبًا أساسيًا مفقودًا في حياتها اليومية.

مع تغير الزمن وتصبح المنافسة أكثر حدة، يجب على ديبورا أن تبتكر محتوى جديدًا وسريعًا، أدخل الكاتبة الكوميدية التلفزيونية آفا، التي كانت عاطلة عن العمل منذ أن غردت شيئًا مثيرًا للمشاكل، من الواضح أن هذا لا يعني أن آفا خالية من المواهب، وأن خدماتها الكتابية أثبتت قيمتها لديبورا، وسوف يستغرق الزوجان بعض الوقت للتكيف مع وجود الآخر.

يمثل هذا بداية صداقة مؤثرة، حيث يتم دفع الاثنين لإجراء تغييرات أساسية من أجل تغيير مسار حياتهما، هناك جانب جميل للتعلم من بعضنا البعض والنمو معًا، وهو ما يجعل العرض مميزًا بالفطرة.

استعد لمزيد من الضحك ولحظات الرنين العاطفية

ليس من الغريب أن يتم تجديد “Hacks” لموسم آخر، خاصة مع الظهور الأول للموسم الثاني، والذي حقق أداءً أعلى بنسبة 125 % من الموسم الأول فيما يتعلق بمشاهدة العرض الأول للموسم، هنأت سارة أوبري رئيسة المحتوى الأصلي في HBO Max، طاقم العرض وطاقمه على تجديد برنامج Hacks:

“نهنئ المنتجين التنفيذيين والممثلين التنفيذيين الموهوبين بشكل استثنائي من Hacks وشركائنا في Universal Television، نحن سعداء للغاية بالجمهور والاستجابة الصحفية للموسم الجديد، كما يسعدنا أن نمنح المشاهدين المزيد من هذا العرض الرائع والمرح والمتحرك”.

تم إنشاء “Hacks” بواسطة Lucia Aniello, Paul W، يشمل طاقم الممثلين في العرض أيضًا كريستوفر ماكدونالد، وكيتلين أولسون، وداونز، وبوبي ليو، وروز عبدو، ومارك إنديليكاتو، وميج ستالتر، وأنجيلا إي جيبس​​، ولوينيل، وجوني سيبيلي، وجو ماندي، وألي ماكي، ولورينزا إيزو.

لم يتم الكشف عن موعد إصدار موسم “المأجورون 3” بعد، حيث يُبث الموسم الثاني من العرض حاليًا على HBO Max.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى