معلومات تقنية

كيف تم تحديث Tess لإصدار The Last of Us Part 1

أظهرت Naughty Dog كيف تقوم بتحديث أحد الشخصيات الداعمة الرئيسية في The Last of Us من أجل النسخة الجديدة القادمة من اللعبة.

في التغريدة أدناه، يقارن الاستوديو شريك Joel في التهريب Tess في نسخة PS3 الأصلية لعام 2013 بالنسخة المتوهجة للشخصية التي تظهر في الجزء الأول من The Last of Us.

قال نيل دروكمان، الرئيس المشارك لـ Naughty Dog: “دمرتنا آني ويرشينج بأدائها دور تيس”، “أحب أن نظهر بشكل أفضل مقاطعها التمثيلية مع الجزء الأول”.

بعد سلسلة من التسريبات، تم الإعلان رسميًا عن الجزء الأول من The Last of Us خلال عرض مهرجان الألعاب الصيفي الأسبوع الماضي.

وعدًا بإعادة إنتاج حقيقية للعبة الأصلية مع أسلوب لعب وعناصر تحكم محدث، بالإضافة إلى خيارات وصول محسّنة، سوف يأتي إلى PS5 في سبتمبر الجاري وهو أيضًا قيد التطوير للكمبيوتر الشخصي.

أكدت شركة Sony أيضًا ثلاث إصدارات من اللعبة ومكافآت الطلب المسبق، على الرغم من بيع إصدار Firefly بقيمة 100 دولار بسرعة.

كشفت Naughty Dog عن أول مفهوم فني للعبة The Last of Us متعددة اللاعبين المستقلة الأسبوع الماضي أيضًا.

قال Druckmann إن العنوان كبير مثل أي من ألعاب اللاعب الفردي في الاستوديو، حيث لها قصتها الخاصة، ومجموعة شخصيات جديدة تمامًا، ومن المقرر الكشف عن مزيد من المعلومات في عام 2023.

كما أكد الكاتب والمدير الإبداعي وراء The Last of Us Games و Uncharted 4 أنه يدير لعبة جديدة.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى