معلومات تقنية

البث المباشر للذكرى السنوية الـ25 لـ Final Fantasy 7

من المقرر أن تعقد Square Enix بث الذكرى السنوية الخامسة والعشرين لـ Final Fantasy 7 في وقت لاحق اليوم.

سوف يبدأ العرض الذي مدته 10 دقائق في 16 يونيو الساعة 3 مساءً، بتوقيت المحيط الهادئ/ 6 مساءً بالتوقيت الشرقي/ 11 مساءً بتوقيت جرينتش (17 يونيو الساعة 12 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا).

سوف يكون قابلاً للعرض على YouTube و Twitch، وسوف تتمكن أيضًا من مشاهدة البث المباشر عبر الفيديو المضمن في الجزء العلوي من هذه الصفحة.

في حين أن الحدث سوف يكون قصيرًا إلى حد ما، إلا أن Square Enix قد استحوذت على خطط لتقديم الكثير من الأخبار أثناء البث.

قال “تيتسويا نومورا” مدير Final Fantasy 7 Remake، الأسبوع الماضي: “في حوالي 10 دقائق فقط، سوف يكون قصيرًا ولطيفًا، لكننا جمعنا الكثير من المعلومات، لذلك آمل أن يتطلع الجميع إلى الكشف”.

من المحتمل أن يتضمن الحدث معلومات حول Final Fantasy 7 Remake Part 2، حيث أشارت “Square Enix” سابقًا إلى أنها ترغب في مشاركة تفاصيل حول التكملة خلال هذه الذكرى السنوية.

سوف يصطدم تدفق الذكرى السنوية الخامسة والعشرين لـ Final Fantasy 7، مع حدث آخر يعقده الناشر الياباني الزميل “Capcom”.

سوف يتم بث الحدث الرقمي “10 Years of Dragon’s Dogma” في الساعة 3 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ، 6 مساءً بالتوقيت الشرقي، 11 مساءً بتوقيت جرينتش (17 يونيو في 12 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا الصيفي)، والذي يمكن استخدامه للكشف عن تكملة لألعاب تقمص الأدوار.

تم الكشف عن القليل من التفاصيل حول FF7 Remake Part 2 حتى الآن، بخلاف التأكيد العام الماضي على أن Naoki Hamaguchi، المدير المشارك لـ FF7 Remake Part 1، سوف يتولى مهام التوجيه الكاملة للمتابعة حيث يتولى Nomura منصب مدير إبداعي أوسع موقع.

قال “Nomura” أيضًا: أنه مقارنةً بإعادة إصدار Intergrade العام الماضي، إن الجزء 2 سوف يستفيد بشكل أكبر من ميزات أجهزة PS5 الفريدة.

أصدرت Square Enix مقطعًا دعائيًا جديدًا لـ Final Fantasy 16 في وقت سابق من هذا الشهر، كما يعرض طريقة لعب جديدة ويؤكد نافذة إصدار صيف 2023.

تقاعد منتج فاينل فانتسي المخضرم ومدير العلامة التجارية السابق شينجي هاشيموتو في مايو، انضم إلى Square Enix في عام 1995 وكان منتجًا أو منتجًا تنفيذيًا في كل دفعة من Final Fantasy تقريبًا منذ Final Fantasy 7 في عام 1997.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى