معلومات تقنية

كيف تنطلق في الهواء في Fortnite: مواقع Geyser

تتوفر مجموعة جديدة من المهام الأسبوعية في Fortnite Chapter 3 الموسم 3، وإليك كيفية إكمال المجموعة التي تتطلب منك إطلاقها في الهواء باستخدام السخانات.

تقوم Epic Games بتحديث Fortnite مهام جديدة تمامًا كل أسبوع، ويمكنك إكمال هذه التحديات من أجل ربح نقاط XP الإضافية التي سوف تساعدك على الارتقاء إلى المستوى السريع والتقدم من خلال مستويات Battle Pass.

أحد المهام الأسبوعية الجديدة يكلفك باستخدام Geyser لإطلاق نفسك في الهواء، وهذا من السهل القيام به إذا كنت تعرف المكان الذي تبحث فيه، سوف نذهب إلى حيث تريد أن تذهب لإنجاز ذلك.

أين تجد السخانات في Fortnite

يمكنك العثور على عدد كبير من السخانات بالقرب من Reality Falls POI الجديدة على الجانب الغربي من الجزيرة، يوجد أيضًا عدد قليل يقع غرب Greasy Grove POI بالقرب من هذا الموقع.

عندما تصل إلى هذه المواقع، فقط ترقب البراكين الصغيرة على الأرض، حيث تم وضع علامة على مواقعهم الدقيقة في Fortnite Chapter 3، خريطة الموسم 3 بواسطة موقع Fortnite.GG.

كيف تنطلق في الهواء باستخدام السخانات في Fortnite

من أجل إطلاق نفسك في الهواء، ما عليك سوى الوقوف على قمة السخان، سوف يؤدي ذلك إلى قيام جسمك بسد الجزء العلوي كما إنه يبدأ الضغط في التراكم داخل السخان لبضع ثوانٍ قبل أن يتم إرسالك في الهواء.

سوف تحتاج إلى القيام بذلك 3 مرات لإكمال هذا التحدي، والقيام بذلك سوف يمنحك 15000 XP، يمكنك بعد ذلك ربح المزيد من خلال إكمال بقية مهام Fortnite Chapter 3 الموسم 3.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى