معلومات تقنية

أفضل مواقع هبوط Fortnite: الفصل 3، الموسم 3

أفضل مواقع هبوط Fortnite، إذا كنت ترغب في الحصول على انتصار ملكي في الموسم الثالث، إذن أنت بحاجة إلى العثور على أفضل مكان لهبوط Fortnite، إذا كنت تكافح من أجل النهب في اللعبة المبكرة، أو كنت ترغب فقط في تغيير مكانك، إليك أهم النقاط المهمة التي يجب أن تتجه إليها.

قد يكون موضوع Fortnite Chapter 3، الموسم 3 حول Vibin، ولكن لا يوجد استرخاء في هذه الجزيرة، كما هو الحال دائمًا يسقط اللاعبون ويطاردونك، في محاولة يائسة لتأمين التاج و Victory Royale لأنفسهم.

من Grapple Gloves إلى Ballers، هناك الكثير من الطرق للتجول في الجزيرة، ولكن اختيار مكان جيد للهبوط مطلوب لمنحك أي فرصة للفوز، مع وضع ذلك في الاعتبار، اخترنا بعضًا من أفضل مواقع الهبوط في Fortnite Season 3.

أفضل مواقع هبوط Fortnite

  • كهف الهذيان.
  • شلالات الواقع.
  • سباق الدراجات النارية تشونكر.
  • الوهج.
  • دهني جروف.

أفضل مواقع الهبوط في Fortnite Chapter 3 ,Season 3

كهف الهذيان

يعد Rave Cave نقطة انخفاض ساخنة في الموسم الثالث، لكن هذا لا يعني أنه يجب عليك تجنبه، هذا الموقع هو متنزه وسوف تجد بالتأكيد الأدرينالين هنا، من المحتمل أن تصطدم بالأعداء هنا ولكن يوجد داخل Rave Cave عدد من الصناديق، والكثير من المسروقات الأرضية، وبراميل Slurp لزيادة دروعك أيضًا.

علاوة على ذلك يمكن العثور على Ballers في هذا الموقع، وهناك منصة انطلاق لمنحك مهربًا سريعًا، وكهوفًا أصغر يمكن أن توفر غطاءً من المعارضين وفرص النهب أيضًا.

شلالات الواقع

Reality Falls هي منطقة حيوية جديدة في الموسم 3، تمحو Camp Cuddle من الجزيرة، هذه بقعة هبوط ممتازة حيث تنتشر العديد من الشلالات والكهوف حول هذا الموقع.

بينما يكون التوجه إلى الشجرة ممتعًا، نوصي باستهداف الشلالات التي تقع في الشمال الشرقي من الشتلة العملاقة، تحقق من خلف المياه المتساقطة، واكتشف كهفًا مخفيًا به الصناديق، ونهب الأرضية، وأدوات الشفاء.

سباق الدراجات النارية تشونكر

تحتوي المباني المحيطة بطريق Chonker Speedway على الكثير من الصناديق التي يمكنك البحث عنها، مع وجود بعض المباني الملحقة في الغرب أيضًا والتي تحتوي على نهب لائق.

يمكنك أيضًا ركوب سيارة رياضية في مضمار السباق للالتفاف حول الجزيرة بشكل أسرع، وقد تم بالفعل تجهيز هذه المركبات بإطارات للطرق الوعرة، مما يجعلها مثالية للقيادة عبر تضاريس مختلفة.

الوهج

التوهج ليس نقطة اهتمام ولكنه مصنف كمعلم، هذا الموقع الصغير قريب من بحيرة لوط وهو المكان الذي دفنت فيه نقطة الصفر تحت الصخور.

السبب في أن هذا المعلم رائع للغاية هو وجود حوالي 13 صندوقًا أسطوريًا منتشرًا هنا، مما يعني أنه من السهل الحصول على بعض الأسلحة الجيدة.

دهني جروف

تم اجتياح Greasy Grove بالفطر والنباتات والأشجار بعد آخر حدث مباشر من Fortnite، على الرغم من ذلك لا يزال مكانًا رائعًا للهبوط.

مع وجود الكثير من المباني، هناك الكثير من المسروقات المتاحة هنا، كما أنها ليست ساخنة مثل بعض الأماكن منها Tilted Towers، والتي من المفترض أن تساعدك على البقاء على قيد الحياة في اللعبة المبكرة.

هذه اختياراتنا لأفضل خمسة مواقع هبوط في Fortnite Season 3، بعد ذلك انتقل للعثور على واحد من 25 شخصية غير قابلة للعب على خريطة Fortnite مع دليلنا السهل وأكمل بعض المهام.

مع معرفتك الجديدة في متناول اليد، حان الوقت للقفز من Battle Bus والذهاب لبعض Victory Royales.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى