معلومات تقنية

Octopath Traveller: أبطال القارة يأتون إلى الهاتف هذا الصيف

سوف يأتي عالم Octopath Traveler العملاق والواسع إلى جهازك الصغير جدًا قريبًا، حيث يُطلق على الإصدار التالي من JRPG اسم Octopath Traveler: Champions of the Continent، وسوف يتم طرحه على الأجهزة المحمولة هذا الصيف.

Octopath Traveler: Champions of the Continent هي لعبة جديدة تدور أحداثها في عالم Octopath الذي أنشأه Team Asano و Square Enix، حصلت اللعبة على مقطع دعائي اليوم، والذي يُظهر الشكل الأيقوني HD-2D للامتياز، لا يدخل المقطع الدعائي في الكثير من التفاصيل، لكنه يخبرنا أن “رحلتنا في عالم Octopath Traveler المشهود له بالنقد مستمرة”، كما يؤكد أن اللعبة سوف تكون مغامرة للاعب واحد، مثل المغامرة الأصلية.

يمكن للمهتمين الاشتراك في التسجيل المسبق الآن، تقدم Square Enix حاليًا التسجيل المسبق لكل من مستخدمي Apple iOS ,Android، سوف يستضيف المطورون أيضًا بثًا مباشرًا يتطرق إلى مزيد من التفاصيل حول اللعبة يوم الأربعاء الساعة 5 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة على قناة Twitch في Square Enix.

Octopath Traveler هي لعبة تقمص أدوار للاعب واحد حازت على استحسان النقاد من Square Enix،  وتم إصدارها في عام 2018، اللعبة عبارة عن مغامرة خيالية شاملة مع قتال قائم على الأدوار يتبع قصص ثمانية مغامرين، أطلق عليها Polygon واحدة من أفضل ألعاب Nintendo Switch لعام 2018، واصفة إياها بأنها “RPG تحتاج Nintendo Switch”.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى