مسلسلات وأفلام

تاريخ إصدار Pretty Little Liars: Original Sin

Pretty Little Liars جاهز للعودة قريبًا، حيث كشفت HBO أن سلسلة HBO Max Pretty Little Liars: Original Sin سوف تعرض لأول مرة في 28 يوليو 2022.

سوف تبدأ السلسلة مع قليل من جدول الإصدار المقسم، حيث إنه يتم إطلاق ثلاث حلقات في 28 يوليو، تليها حلقتان يتم إصدارهما في 4 أغسطس و 11 أغسطس، قبل إصدار الحلقات الثلاث الأخيرة في 18 أغسطس 2022، المسلسل هو الإدخال الرابع في امتياز Pretty Little Liars، ويقدم مجموعة جديدة تمامًا من Little Liars.

تحقق من مقطع دعائي جديد لـ Pretty Little Liars: Original Sin أدناه:

يقرأ الملخص الرسمي: “قبل عشرين عامًا، كادت سلسلة من الأحداث المأساوية مزقت بلدة ميلوود من ذوي الياقات الزرقاء”، “الآن في يومنا هذا، تجد مجموعة من الفتيات المراهقات المتباينات (مجموعة جديدة تمامًا من الكذابين الصغار) أنفسهن يتعرضن للتعذيب على يد مهاجم مجهول وأجبروا على دفع ثمن الخطيئة السرية التي ارتكبها آباؤهم قبل عقدين، بالإضافة إلى ملك في الدراما المظلمة والقادمة والمليئة بالرعب  Pretty Little Liars: Original Sin، نجد أنفسنا على بعد أميال من Rosewood، ولكن داخل عالم Pretty Little Liars الحالي في مدينة جديدة تمامًا، مع جيل جديد من كذابون صغار”.

استنادًا إلى سلسلة الكتب الأكثر مبيعًا من تأليف سارة شيبرد، تم إنتاج وتأليف  كتاب The Pretty Little Liars reboot بواسطة مؤلف Riverdale  روبرتو أغيري ساكاسا وليندساي كالهون برينج، المنتجون التنفيذيون هم مايكل جراسي، وكارولين بارون  وليزلي مورجنشتاين من شركة Alloy، وجينا جيرولامو.

المسلسل من إنتاج Warner Bros, Television و Aguirre-Sacasaa Muckle Man Productions ,Alloy Entertainment، وهو الاستوديو الذي يقف وراء عروض مثل  Gossip Girl, Pretty Little Liars, The Vampire Diaries, You.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى