مسلسلات وأفلام

OBI-WAN KENOBI الحلقة 6 تاريخ الإصدار والوقت ومعاينة الحبكة

لقد أسعد Obi-Wan Kenobi محبي Star Wars منذ وصولها إلى Disney + حيث أعاد Ewan McGregor تأدية دور Jedi الفخري.

كانت كل حلقة مليئة بالتحولات والانعطافات حيث تم تكليف كينوبي بإعادة الأميرة ليا الشابة إلى بر الأمان بينما حاول المحققون الإمبراطوريون مطاردتهم.

بعد أحداث الفصل الخامس لـ Obi-Wan Kenobi، تحول الانتباه سريعًا إلى ما يمكن أن يتوقعه المعجبون من الحلقة 6 بما في ذلك تاريخ الإصدار والوقت والحبكة المحتملة.

OBI-WAN KENOBI ملخص الحلقة 5

حطت الحلقة 5 من Obi-Wan Kenobi على Disney + يوم الأربعاء 15 يونيو 2022.

تبدأ الحلقة بعد أحداث الفصل السابق، حيث كانت الإمبراطورية في مطاردة ساخنة لأوبي وان كينوبي بعد أن وضعت ريفا أداة تعقب في روبوت ليا.

بعد وصوله إلى Jabiim، قامت قوات Vader بقيادة Reva، التي تمت ترقيتها حديثًا إلى Grand Inquisitor، بفرض حصار على قاعدة Path، على أمل سحب كينوبي.

يتعطل أوبي وان مع الوقت، ويتحدث مع ريفا ويستنتج أنه لا بد أنها كانت صغيرة خلال الأمر 66 لمعرفة هوية فادر الحقيقية ويعمل على أنها تخطط بالفعل للانتقام من السيث لورد بدلاً من خدمته.

يبدأ الهجوم على القاعدة في النهاية ويقتل العديد من مقاتلي المسار بما في ذلك تالا، حتى يوافق أوبي وان على الاستسلام من أجل وقف القتال وإخراج فيدر، ويخبر ريفا أنه يمنحها فرصة لقتله.

بينما يهرب الناجون من Obi-Wan و the Path، ترتد خطة ريفا بنتائج عكسية عندما تصدَّت Vader هجومها بسهولة ويطعنها، تاركًا إياها مصابة على الأرض في هذه اللحظة، يظهر Grand Inquisitor الأصلي ويسخر من Reva لجهودها الفاشلة.

ومع ذلك، قبل انتهاء الاعتمادات، يجد ريفا المصاب محاور Obi-Wan ويرى رسالة من Bail Organa تلمح إلى أن Owen Lars على Tatooine يخفي شخصًا ذا أهمية كبيرة.

OBI-WAN KENOBI الحلقة 6 تاريخ الإصدار والوقت ومعاينة الحبكة

ستصدر الحلقة 6 من Obi-Wan Kenobi على Disney + يوم الأربعاء 22 يونيو.

سيتمكن المعجبون الذين يرغبون في مشاهدة الحلقة الجديدة بمجرد توفرها من مشاهدتها من منتصف الليل بتوقيت المحيط الهادئ في الولايات المتحدة.

في مناطق زمنية مختلفة حول العالم، يُترجم ذلك إلى:

  • 12 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ في الولايات المتحدة.
  • 3 صباحًا بالتوقيت الشرقي في الولايات المتحدة.
  • الثامنة صباحًا بتوقيت جرينتش في المملكة المتحدة.
  • 9 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا الصيفي.
  • 12:30 مساءً بتوقيت الهند.
  • 5 مساءً بتوقيت شرق أستراليا.

بعد ظهور Obi-Wan Kenobi لأول مرة يوم الجمعة، 27 مايو عادت الحلقات منذ ذلك الحين إلى أيام الأربعاء مع الحلقة السادسة إيذانا بنهاية الموسم.

بعد أحداث الحلقة 5، سيتعين على Obi-Wan العودة إلى Tatooine لمنع الشاب Luke Skywalker من التعرض لأي ضرر بعد أن علم Reva أن Owen كان يدافع عن شخص مهم للغاية.

علاوة على ذلك، سيواصل فيدر والمحقق الكبير العائد مطاردة أوبي وان بعد أن هرب من قبضتهم مرة أخرى.

تم استكشاف فرص الموسم الثاني

قبل إصدار Obi-Wan Kenobi، تم وصف المسلسل على أنه مسلسل صغير محدود، مما يعني أنه سيتم سرد قصته خلال موسم واحد فقط.

هذا جعل احتمال الموسم الثاني يبدو بعيد الاحتمال.

في حديثه إلى Entertainment Weekly، قال ممثل Obi-Wan إيوان ماكجريجور: “لقد تم إنتاجه كمسلسل محدود لمرة واحدة وبطريقة ما، فإنه يفعل ما أردت أن يفعله فيما يتعلق بربط قصة بين الثالث والرابع وتقريبني من أليك جينيس “أوبي وان في أمل جديد “.

لكن الممثل سخر أيضًا: “هل أرغب في عمل واحدة أخرى؟ نعم، أود أن أصنع واحدة أخرى “.

في مقابلة مع ET Canada، قال هايدن كريستنسن عن احتمال العودة بصفته دارث فيدر: “نعم، أعني، كما تعلمون، تمامًا، أعتقد أن هذه شخصية لها صدى في ثقافتنا وبطريقة عميقة جدًا “.

وأضاف: “هناك بالتأكيد المزيد لاستكشافه”. “أود أن أكمل رحلتي معه.”

Obi-Wan Kenobi متاح للبث الآن على Disn e y + مع الحلقة الأخيرة المقرر أن تبث يوم الأربعاء، 22 يونيو.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى