معلومات تقنية

وقت بدء الموسم الجديد من ROCKET LEAGUE وتاريخ إصدار S7

ينطلق الموسم الجديد من Rocket League هذا الأسبوع، حيث يقدم Psyonix معلومات حول تفاصيل S7 الأكثر إثارة.

تحديث: أكد Psyonix أن تحديث Rocket League Season 7 سيصدر في الساعة 8 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ يوم 15 يونيو.

ORIGINAL: تم تحديد تاريخ الإصدار الرسمي لتحديث Rocket League التالي ليوم الأربعاء 15 يونيو عبر منصات PlayStation و Xbox و PC و Nintendo Switch.

وفي ذلك اليوم، يمكن للجماهير التطلع إلى إصدار جديد من Rocket Pass للموسم السابع، ومكافآت البطولة، والظهور الأول لمتغير Utopia Coliseum (المذهّب) الجديد.

وقت بدء الصاروخ الجديد (S7)

أكد Psyonix أن الموسم الجديد من Rocket League سيبدأ في الساعة 8 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ يوم 15 يونيو، إذا كنت تعيش في المملكة المتحدة، سيحتاج اللاعبون إلى تنزيل تحديث جديد قبل الوصول إليه، النبأ السار هو أنه لا توجد صيانة مخططة تؤثر على يوم الإطلاق، مع وضع ذلك في الاعتبار، يجب أن يتمتع عشاق Rocket League بوصول سريع إلى مكافآت Pass و Tournament الجديدة.

تمت مشاركة ملاحظات وأخبار مبكرة حول تحديث الموسم السابع لهذا الأسبوع، حيث أخبر Psyonix المعجبين: “مع غروب الشمس تتألق الأضواء الساطعة في السماء، مما يدعو المتسابقين الجدد والقدامى إلى التجمع في Utopia Coliseum، يضيء وميض الكاميرات سجادة حمراء مخملية وأرضيات رخامية وسيارات مزينة بأرقى ملصقات السوق السوداء.

يمكن الاطلاع على التفاصيل الأولى المتعلقة بالموسم الجديد من Rocket League أدناه، والتي تغطي Rocket Pass Tournament Rewards:

الموسم السابع ROCKET PASS
سيمنح التمريرة الصاروخية للموسم السابع اللاعبين طعمًا لأرقى الأشياء في الحياة، تناول العشاء على عجلات سوشي الدوارة النضرة بينما تستمتع بالأجواء اللامعة لشعار مشغل أكواريوم المتحرك، بحاجة الى زي لهذه المناسبة؟ ارتدي ملابس النجاح مع عجلات قاطعة قيراط المرصعة بالألماس وملصق أرضي رخامي Gatsby-Esque أثناء استعراض لقب لاعب الصفقة الكبير الجديد من Kinda.

تعبت من فقدان الشبكات المفتوحة؟ حسنًا، الآن يمكنك أن تدفع لشخص ما ليصنع تلك اللقطات من أجلك! نقدم لكم مايسترو، السيارة الأكثر روعة على الإطلاق تبدو هذه السيارة الفخمة، المليئة بالحيوية، في المنزل مباشرة عبر بيفرلي هيلز أو تهدف بعناية إلى إعادة التوجيه باستخدام Dominus Hitbox.

GOLDEN GODS
يستحق أفضل اللاعبين أفضل المكافآت، ولهذا السبب يقدم الموسم السابع العناصر المطلية بالذهب، يمكن العثور على هذه القطع الفنية النادرة للغاية في مستويات Rocket Pass Pro، والتي تحدث بمجرد وصولك إلى المستوى 70 بعض هذه المكافآت المبهرجة تتطلب من اللاعبين الوصول إلى مستويات عالية تصل إلى 150!

القادم التالي
هل تشعر وكأنك وصلت إلى ذروة مهارتك؟ لا داعى للقلق، ستجعلك تحديثات حزمة التدريب المخصصة القادمة تصل إلى مستويات متصدعة لم يسبق لها مثيل!  أخيرًا، امسح جداولك للذكرى الصيفية لهذا العام LTE التي تحتفل بمرور 7 سنوات على Rocket League، سيضطر اللاعبون إلى الانتظار قليلاً لسماع المزيد، لكن من المؤكد أن تكون صانعًا للعرض.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى