معلومات تقنية

لا يمكن ترقية إصدار PS Plus Collection من Resident Evil 7 مجانًا

تم الكشف عن ترقية الجيل الحالي التي تم إصداره مؤخرًا لـ Resident Evil 7: Biohazard على إصدار PS Plus Collection.

مجموعة PS Plus هي مجموعة من 19 لعبة PlayStation 4 يمكن لمالكي PS5 المطالبة بها كجزء من اشتراكهم في PS Plus، بما في ذلك إصدار PS4 من Resident Evil 7: Biohazard.

ومع ذلك، تشير IGN إلى أن اللاعبين غير قادرين على الترقية إلى إصدار PS5 الجديد إذا كانوا يستخدمون إصدار PS Plus Collection.

بدلاً من ذلك يتعين عليهم شراء إصدار PS5 من اللعبة من متجر PlayStation، والذي يبلغ حاليًا 19.99 دولارًا / 15.99 جنيهًا إسترلينيًا.

تم إصدار جميع ترقيات الجيل الحالي لـ Resident Evil 2 و Resident Evil 3 و Resident Evil 7: Biohazard يوم الإثنين.

يتضمن كل تحديث ميزات الجيل الحالي الجديدة بما في ذلك دعم 4K وإطارات محسّنة تتبع الأشعة، وتتضمن أيضًا صوتًا ثلاثي الأبعاد.

أعرب أصحاب أجهزة الكمبيوتر، الذين حصلوا أيضًا على الترقيات، عن خيبة أملهم من الطريقة التي لم يعد بإمكانهم الوصول بها إلى إصدار ما قبل التحديث من اللعبة.

يرفع التحديث الجديد الحد الأدنى من متطلبات النظام على جهاز الكمبيوتر مما يعني أن اللاعبين الذين كانوا يلعبون بالفعل أو قريبون من الحد الأدنى من المتطلبات يجدون الآن أن أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم لا يمكنها التعامل مع الألعاب.

تتطلب اللعبة الآن Windows 10 و DirectX12، بينما كانت تعمل قبل ذلك على Windows 7/8 و DirectX11.

كما تمت زيادة الحد الأدنى لمتطلبات بطاقة الرسومات، من Nvidia GeForce GTX 760 / AMD Radeon R7260x إلى Nvidia GeForce GTX 960 / AMD Radeon Rx 460.

قوبل كل من Resident Evil 7 و Resident Evil 2 بتعليقات إيجابية للغاية عندما تم إصدارهما في الأصل، حيث تم الاستشهاد بكلتا اللعبتين كعودة لتشكيل الامتياز.

ومع ذلك، لم يكن الإصدار الجديد من Resident Evil 3 شائعًا بين النقاد، ويرجع ذلك إلى تغييرات الطبعة الجديدة على اللعبة الأصلية.

أكدت Capcom مؤخرًا أن طبعة جديدة من Resident Evil 4 قيد التطوير ومن المقرر إطلاقها في 24 مارس 2023 لأجهزة PS5 و Xbox Series X / S والكمبيوتر الشخصي.

اقرأ المزيد/

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى