معلومات تقنية

قائمة Street Fighter 6: تم تأكيد جميع الشخصيات حتى الآن

ستبدأ حقبة جديدة لسلسلة ألعاب القتال الشهيرة من Capcom في عام 2023، حيث يجري تطوير Street Fighter 6 لأجهزة الكمبيوتر، و PS5، و PS4، و Xbox Series X | S، يهدف الفصل الأخير من السلسلة إلى أن تكون نسخته ملائمة، مع الاستمرار في تلبية احتياجات المعجبين المخضرمين الذين نشأوا على مر السنين.

بالنسبة إلى القائمة، اختارت Capcom مزيجًا من الوجوه القديمة والجديدة لـ Street Fighter 6، بينما أقرت الشركة بتسريب حديث لجميع الشخصيات التي يُزعم أنها موجودة في اللعبة، فإنها لم تؤكد تمامًا صحة التسرب، لقد جمعنا الوجوه المؤكدة لـ Street Fighter 6 التي تم الكشف عنها حتى الآن، والتي تشمل المسلسل القوي Ryu، سيد الملاكمة المخمور Jamie، و Chun-Li الشهير.

التغيير الأكثر وضوحًا هو في رسومات Street Fighter 6، والتي تستخدم مزيجًا من رسومات الجرافيتي عالية الطاقة والألوان القاسية من RE Engine لتقديم لعبة ذات مظهر جيد، تدور الأحداث حول نظام القيادة، وهو نظام يتكون من خمس حركات خاصة يمكن للاعبين تجربتها لإنشاء مجموعات مثيرة للاهتمام وخيارات دفاعية وهجمات خاصة.

يعكس Drive Parry هجومًا ويعيد تعبئة مقياس القيادة الخاص بك، ويمتص تأثير Drive هجومًا، ويوفر Drive Reversal تقنيات هجوم مضاد لترسانتك عندما تعود إلى الزاوية، علاوة على ذلك، يساعد Drive Rush على سد الفجوة بين المقاتلين وفن Overdrive الذي يشبه EX Moves من الألعاب السابقة.

تم تضمين أوضاع جديدة تمامًا تسمى World Tour و Battle Hub، وتخدم مخططات التحكم في Street Fighter 6 القادمين الجدد واللاعبين ذوي الخبرة، بينما يستخدم مخطط التحكم الكلاسيكي مدخلات مألوفة مع تخطيطه المكون من ستة أزرار، فإن إعداد التحكم الحديث يسمح بمدخلات أسهل بحيث يمكن إجراء حركة خاصة من خلال الجمع بين زر نقل خاص مع إدخال اتجاهي واحد.

تابع القراءة لإلقاء نظرة على جميع المقاتلين المؤكدين حتى الآن في Street Fighter 6.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى